أخبار الكويتهاشتاقات بلس

«الأشغال» فرشت أكبر كمية أسفلت في «سعد العبدالله»

ثمّنت وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس، جهود الشباب الكويتي من أبناء وزارة الأشغال التي يبذلونها لتسريع عجلة تنفيذ وتطوير وإصلاح شبكة الطرق على مستوى محافظات الكويت.


وقالت الفارس في تصريح صحافي خلال إشرافها مساء أول من أمس على تنفيذ أكبر عملية فرش أسفلت في شوارع منطقة سعد العبدالله «كم أنا فخورة بالجهود التي يبذلها هؤلاء الشباب في تنفيذ أعمال فرش الأسفلت»، مؤكدة حرص الوزارة على الإنجاز والاستفادة من كل الإمكانات المتاحة لتسريع وتيرة العمل.


وأوضحت الفارس «أنه تم فرش نحو 34848 متراً مربعاً من الاسفلت، إلى جانب مشاركة 132 سيارة نقل في أعمال الفرش بكمية اسفلت تعادل 4356 طناً».
من جانبه، قال وكيل وزارة الأشغال العامة المهندس اسماعيل الفيلكاوي «نقوم الليلة بفرش أكبر كمية أسفلت في المنطقة»، موضحاً «أن الوزارة كانت في السابق تفرش في مثل هذه المناطق ما بين 15 إلى 20 سيارة في اليوم، إلا أننا نفرش اليوم 135 سيارة وهذا الأمر لم يحدث في السابق».


وأرجع نجاح الوزارة بقيامها بفرش هذه الكمية الكبيرة إلى الحظر الجزئي الحالي ومنع الناس من التجول ليلا، ما أتاح لنا الفرصة في استغلال تلك الفترة حتى نتمكن من اصلاح الشوارع، مبينا «أن الوزارة تعمل في سعد العبدالله مع فرق اسفلت كاملة من أجل انجاز تلك الأعمال في تلك المنطقة ».


من جهته، أشاد محافظ الجهراء ناصر الحجرف بالجهد الكبيرالذي يقوم به مهندسو وزارة الأشغال، بتوجيهات مباشره من وزيرة الأشغال واستغلال فترة الحظر لانجاز أكبر قدر ممكن من صيانة الطرق وإصلاحها، واصفاً المهندسين المتواجدين بالكوكبة المتميزة.
وقال الحجرف «إن الوزارة وهيئة الطرق يقومان بجهود كبيرة خلال هذه الفترة في مختلف مناطق الكويت»، مثمناً «اهتمام الوزيرة الفارس بمشاريع محافظة الجهراء، ومنها على سبيل المثال مشروع تطوير طريق العبدلي والذي سوف ينفذ على مراحل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى