ترند

الأعلى سعرًا.. بيونسيه تملك خاتم زواج بـ 5 ملايين دولار

على الرغم من أن لخاتم الزواج أهمية كبيرة في ربط وعد بالوفاء والارتباط بين الزوج والزوجة، إلا أنه أصبح اليوم من الأشياء الثمينة التي تتباهى بها النجمات حول العالم.

وكثيرات هنّ النجمات اللواتي اعتمدن على خواتم زواج باهظة الثمن، نذكر منهنّ: المغنية العالمية ​بيونسي،​ التي أهداها زوجها المغني العالمي جي زي خاتماً ماسياً بقيمة 5 ملايين دولار.

Beyonce’s engagement ring

أما عارضة الأزياء العالمية ​باريس هيلتون​ فأهداها خطيبها السابق الممثل كريس زيلكا خاتماً ماسياً بمليوني دولار، وكذلك نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ أهداها زوجها المغني العالمي كاني ويست خاتما ماسيا بمليوني دولار.

Paris Hilton's 24 carat emerald cut diamond engagement ring

من جانبها، تلقت المغنية العالمية ​جنيفر لوبيز​ هدية من زوجها السابق بن أفليك عبارة عن خاتم ماسي بقيمة 1.2 مليون دولار.

Jennifer Lopez engagement ring

وكان للممثلة ​كاثرين زيتا جونز​ نصيب من الأمر، حيث ابتاع لها زوجها الممثل مايكل دوغلاس خاتم زواج يقدر بمليون دولار.

وكانت النجمة ​كاثرين نشرت فيديو لها عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يظهرها وهي ترقص على وقع أغنية “House Of Fun”، لمادنيس، وتعود الأغنية إلى عام 1982.

وأقرت كاثرين في تعليقها على الفيديو أنها كانت تحاول أن ترقص مثل النجمة العالمية اللبنانية الأصل ​شاكيرا​ في فيديو كليب أغنيتها “hips don’t lie”، لكن لم يظهر ذلك أبداً، مشيرةً إلى أنها لم تنجح في تقليد حركات شاكيرا الراقصة.

يذكر أن النجمة البالغة من العمر 50 عاماً تقضي فترة الحجر المنزلي برفقة زوجها النجم مايكل دوغلاس، بسبب جائحة كورونا التي تعصف بالعالم حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى