شباب وتعليم

الأكاديمية الأسترالية تنظم برنامج «مخاطر المعلومات» لموظفي مجلس الأمة

نظمت الأكاديمية الأسترالية البرنامج التدريبي «إدارة مخاطر تقنية المعلومات»، الذي عقد من 22 إلى 24 الجاري، لمصلحة نخبة من موظفي الأمانة العامة لمجلس الأمة، بهدف زيادة معرفة المشاركين بإدارة مخاطر تقنية المعلومات وإكسابهم المعرفة اللازمة فيما يخص المخاطر وتقييمها والتخفيف من آثارها وكيفية تطوير خطط الاستجابة ومراجعة إجراءات إدارة المخاطر.

ويعتبر البرنامج من البرامج المهمة التي تساعد على معرفة أفضل الممارسات لإدارة مخاطر تقنيات المعلومات والاستراتيجيات المستخدمة، والاطلاع على معايير إدارة أمن المعلومات، والتحديات الأمنية التي تواجه نظم المعلومات، وكيفية التعامل مع المخاطر.

وأشاد المشاركون في البرنامج بمدى الاستفادة منه، لما يحتويه من مواد علمية قيمة أتاحت لهم الاطلاع على كل جديد في مجال إدارة مخاطر تقنية المعلومات، معربين عن جزيل امتنانهم للأكاديمية الأسترالية ولإدارة التدريب في الأمانة العامة لمجلس الأمة على عقد مثل هذه الدورات المتميزة والتي تنعكس بشكل إيجابي على أدائهم الوظيفي.

وفي ختام البرنامج، قدمت «الأسترالية» الشهادات التقديرية للمشاركين، كما تم تقديم الشكر والتقدير لإدارة التدريب في الأمانة العامة لمجلس الأمة على ثقتهم للتعاون مع الأكاديمية على تنفيذ هذا البرنامج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى