رياضة

الألماني بيتر شومرز مدرب فريق الكويت لكرة السلة: تدريبات “الأونلاين” تجربة جيدة رغم غرابتها

يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت، حصصه التدريبية اليومية التي انطلقت قبل 10 أيام تقريبا، من منازل اللاعبين عبر أحد تطبيقات الـ «اونلاين»، بقيادة المدرب الألماني بيتر شومرز، بمتوسط مشاركة 12 لاعبا يوميا.

وتأتي تدريبات «سلة» العميد تطبيقا للحظر الجزئي، والتزاما بتعليمات وزارة الصحة بضرورة التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي أوقف جميع المسابقات الرياضية، وكافة أوجه الحياة اليومية في جميع دول العالم بشكل عام، وللمحافظة على قدر جيد من اللياقة البدنية والمرونة المطلوبة للاعبين.

ومن جانبه , قال الألماني شومرز مدرب “سلة الأبيض” إن التجربة جيدة حتى الآن رغم غرابتها وحداثتها على اللاعبين، وهي أفضل ما نستطيع القيام حاليا به في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، ونأمل أن نعود سريعا إلى الصالة لبدء التدريبات الرسمية.

وأضاف بيتر في تصريحات نقلتها صحيفة “الأنباء” الكويتية : “لا نستطيع التحكم في الحصة التدريبية 100%، لكن يبقى أفضل من القيام بلاشيء، وجميع اللاعبين متعاونون بشكل كبير، ويشاركون بفعالية وإيجابية كبيرة، ونأمل أن يزداد عددهم خلال الأسبوع الجاري، وتركز التدريبات في أغلبها على الجانب البدني في أغلبها، مع تدريبات بالكرة”.. لافتا إلى أن مدرب اللياقة أليكس يقدم العديد من التدريبات للاعبين عبر تطبيق «انستجرام» للتواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى