رياضة

الألماني المخضرم بودولسكي متحمس لعودة الدوري التركي

يتطلع نجم كرة القدم الألماني لوكاس بودولسكي إلى استئناف فعاليات الدوري التركي الجمعة، بعد فترة توقف لعدة أسابيع بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا”.

وعلى مدار الأيام الماضية نشر بودولسكي صورا عبر موقع “إنستغرام” لتبادل الصور حيث ظهر فيها على ملعب فريقه أنطاليا سبور التركي.

وكتب بودولسكي قبل نحو أسبوع: “لا يمكنني انتظار العودة إلى الملعب” في إشارة لرغبته في استئناف فعاليات الدوري التركي سريعا.

ويستأنف الدوري التركي نشاطه اليوم الجمعة بعد توقف دام لنحو ثلاثة شهور حيث يلتقي جوزتبه مع طرابزون سبور وفناربخشة مع قيصري سبور فيما يحتا بودولسكي للتحلي ببعض الصبر حيث يستأنف فريقه مبارياته في المسابقة السبت بالمواجهة مع بشكتاش صاحب المركز الخامس في جدول البطولة.

ومثلما هو الحال في الدوري الألماني (بوندسليغا)، ستقام مباريات الدوري التركي بدون جماهير ووسط العديد من الإجراءات الوقائية بسبب وباء كورونا.

وكان الدوري التركي توقف بداية من 19 مارس الماضي حيث اكتشف إصابة عدد من لاعبي بشكتاش والمدير الفني لفريق جالطة سراي بمرض “كوفيد 19” الناتج عن الفيروس ولكنهم جميعا تعافوا وأصبحوا على ما يرام الآن.

ومن المنتظر أن تشهد الاستادات الآن بعض الإجراءات الاحترازية حيث سيحظر دخول أي شخص تزيد درجة حرارته عن 8ر37 درجة كما يتعين على اللاعبين الاحتياطيين الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي ووضع أقنعة الوجه (الكمامات) خلال تواجدهم على مقاعد البدلاء. وينتظر انتهاء الموسم في 26 يوليو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى