أخبار العالم

الأمن السعودي يلقي القبض على فلسطيني مقيم بالسعودية قام بتعذيب طفلته.. والمتهم يعتذر

تفاعلت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية مع حادثة تقشعر لها الابدان بعدما تمكنت من إيقاف الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو متداول على نحو واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يعذب طفلة رضيعة لا تستطيع الوقوف او المشي فيطلب منها الوقوف! ويقوم بضربها بشكل مبالغ فيه و غير مبرر بشكل عنيف وغير انساني.

ولم تكشف أي تفاصيل حول إيقاف الرجل الفلسطيني المقيم في المملكة والذي كشفت مصادر عن عمله بإحدى الشركات بالقطاع الخاص بعدما تم التعرف عليه بأنه والد الطفلة التي عذبها.

من جانبه، ظهر الرجل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعرف نفسه بأنه والد الطفلة ليعتذر عن تصرفه وكشف ملابسات مقطع الفيديو الذي وثق الحادثة وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثيرا مشاعر غضب واسعة في المملكة العربية السعودية السعودية.

وظهر الشاب وهو مقيم فلسطيني، في مقطع فيديو رفقة ابنته ذاتها، وقال إن الحادثة قديمة، وكان يومها يحاول أن يعلمها المشي، بينما كان يمر حينها بحالة نفسية على حد تعبيره.

وأضاف الشاب الذي تلاحقه النيابة العامة وهيئة حقوق الإنسان ووحدة حماية المعنفين من قبل أسرهم في السعودية، أن ابنته تمشي الآن، وهي بصحة جيدة، وهو يهتم حاليا بأربعة أطفال لأن والدتهم تركتهم عنده على حد قوله.

واعتذر الشاب عن تصرفه مع ابنته، وطلب من الغاضبين منهالدعاء له بدل الدعاء عليه، بعد أن أثار مقطع الفيديو ردود فعل غاضبة ضده وسط مطالب للسلطات المختصة بمحاسبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى