منوعات

الأمير ويليام يبيع مجلة خاصة بالمشردين في شوارع لندن

شوهد الأمير ويليام؛ الثاني في ترتيب ولاية العرش البريطاني، في شوارع لندن وهو يبيع نسخاً من مجلة «بيغ إشو» التي عادة ما يبيعها المشردون.

ورُصد ويليام، الذي كان يعتمر قبعة ويرتدي سترة باللون الأحمر خاصتين بالشركة، قرب وستمنستر، أمس الأربعاء، يبيع المجلة التي تتيح للمشردين فرصة كسب دخل من خلال بيعها للجمهور.

وفي منشور على موقع «لينكد إن» مع صورة للأمير ويليام، قال ماثيو غاردنر، وهو متقاعد، إن صهره شاهد الأمير ويليام (39 عاماً) واستمتع «بلحظة خاصة مع ملكنا المستقبلي الذي بدا متواضعاً ويعمل بهدوء في الكواليس لمساعدة الأشد حاجة»، وفق ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.

وأضاف: «نهاية هذه المناسبة الفريدة حلت عندما سأل الأمير ويليام صهري إذا كان يريد شراء مجلة (بيغ إشو)، فأجاب: (ليس معي عملات صغيرة)… عندها أخرج ويليام ماكينة خاصة بالبطاقات المصرفية… لا يمكنك تعليم ذلك».

ويزداد استخدام المشردين ماكينات قراءة البطاقات المصرفية مع انخفاض عدد الذين يحملون نقوداً في بريطانيا خلال السنوات القليلة الماضية.

يذكر أنه عندما كان ويليام وشقيقه هاري طفلين، كانت أمهما الأميرة الراحلة ديانا ترافقهما في زيارات لملاجئ المشردين في إطار عملها الخيري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى