رياضةهاشتاقات بلس

الأندية الإنجليزية تجتمع لتقرير مصير الموسم

ذكرت “سكاي سبورتس” الإخبارية أن الأندية الإنكليزية ستعقد اجتماعا اليوم، لمناقشة أمور مهمة على رأسها مصير الموسم الحالي المتوقف من الدوري الإنكليزي الممتاز.

دعت أندية كرة القدم الإنكليزية إلى اجتماع اليوم، لبحث استئناف الموسم الجاري في الوقت الذي تعاني فيه الكرة العالمية من تداعيات انتشار فيروس كورونا، حسب ما ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” الإخبارية.

وذكرت الشبكة أن استئناف الموسم الجاري الذي توقف في الشهر الماضي بسبب تفشي كورونا، سيكون على رأس قائمة الاهتمامات في الاجتماع.

وأضافت أن الأندية ستبذل أقصى جهد لها من أجل استئناف الموسم، بدلا من إلغائه، كما أن إمكانية انتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين قبل النهاية الفعلية للموسم مازالت مصدر قلق من جانب الأندية.

وتابعت أن مصدر القلق بالنسبة للأندية هو أنه في حال عدم نهاية الموسم بحلول 30 يونيو المقبل، فإن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم أو إعارتهم سيكونون قادرين على الرحيل من أنديتهم، رغم توصية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتمديد عقود اللاعبين حتى تاريخ نهاية أي موسم في العالم.

وقال أحد ملاك أندية الدوري الإنكليزي في تصريحات لـ”سكاي سبورتس”: “بعض الأندية تريد إنهاء الموسم قبل نهاية يونيو المقبل”.

وكانت بطولة الدوري الإنكليزي تم تأجيلها لأجل غير مسمى، بسبب تداعيات انتشار الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى