إقتصاد وأعمال

الأهلي الكويتي – مصر يحصد جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية في مصر من مجلة ميد العالمية

(كونا) — حصل (البنك الأهلي الكويتي – مصر) على جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية في مصر من مجلة ميد العالمية للتميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024.

وذكر البنك في بيان اليوم الثلاثاء أن ذلك جاء خلال حفل التميز المصرفي الذي نظمته مجلة ميد العالمية في مدينة (دبي) بالإمارات بحضور مسؤولي وممثلي البنوك والشركات المتميزة من جميع أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وأكد البيان أن التكريم يأتي تقديرا وتتويجا لتميز البنك في مجال التجزئة المصرفية وسعيه الدؤوب للابتكار وطرح منتجات وحلول مصرفية مبتكرة في مصر.

وأعرب رئيس مجلس إدارة (البنك الأهلي الكويتي- مصر) علي معرفي بحسب البيان عن اعتزازه بنيل لقب أفضل بنك في مجال التجزئة المصرفية في مصر مبينا إن “هذا الإنجاز الجديد يعكس الالتزام الدائم بوضع الأسس والمعايير لتحقيق الريادة وتقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية ويعزز توطيد الثقة في البنك داخل السوق المصرفي المصري”.

وأضاف أن البنك يعمل على تعزيز خطط أعماله لضمان النمو المستدام في أرباحه وعملياته التشغيلية مؤكدا أنه يضع العملاء في مقدمة أولوياته ويعمل باستمرار على الارتقاء بعروضه لخلق القيمة المضافة وتقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء اليومية بكل سهولة.

وأوضح أن الجائزة “هي شهادة على الحضور الإقليمي القوي للبنك الأهلي الكويتي – مصر وتعكس الثقة الكبيرة التي اكتسبها البنك من المؤسسات العالمية” موضحا أنها تأتي استكمالا لسلسلة الإنجازات التي حققها البنك على مدار السنوات الماضية ومن بينها تتويجه بجائزة أسرع البنوك نموا في مصر عام 2023 من قبل مجلة (إنترناشيونال فاينانس) العالمية.

وأعرب عن تطلع البنك إلى تحقيق مزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة مشيدا بجهود الإدارة التنفيذية ومثابرة الموظفين وتفانيهم من أجل تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطورا ما يضمن استمرار البنك في تقديم القيمة المضافة للعملاء والمساهمين.

وفي ذات السياق أكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر خالد السلاوي أن نيل هذا التكريم يعكس العمل الجاد الذي يبذله فريق العمل من أجل الارتقاء بمكانة البنك التنافسية إضافة إلى الجهود المستمرة من أجل زيادة قاعدة العملاء واجتذاب شرائح جديدة.

وأضاف “نحن نؤمن بأن السعي المستمر للابتكار والتطوير أمر بالغ الأهمية وأحد سبل تحقيق التميز في القطاع المصرفي المصري”.

وأشار إلى أن الجائزة “تعد اعترافا بالتزام البنك الاهلي الكويتي- مصر المتواصل بالتوسع في تقديم خدماته ومنتجاته لتشمل مختلف محافظات مصر” لافتا إلى أن البنك افتتح أخيرا عدة فروع جديدة في عام 2023 مجهزة بأحدث التقنيات في القطاع المصرفي.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار خطة التوسع الطموحة واستراتيجية التحول الرقمي التي تضع البنك على المسار الصحيح من أجل الحفاظ على رضاء العملاء وتعزيز التجربة المصرفية بشكل أفضل.

وأعرب السلاوي عن امتنانه لمجلة ميد العالمية على تكريم البنك في حفل التميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 مؤكدا حرص البنك الدائم على المشاركة في الفعاليات التي تشهد حضور قيادات البنوك من مختلف أنحاء المنطقة من أجل التعرف على أهم التطورات في الصناعة المصرفية والاحتفاء بأبرز الإنجازات في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا.

ولفت البيان إلى أن هذا التتويج الجديد يأتي تزامنا مع إعلان (البنك الأهلي الكويتي – مصر) عن نتائج مالية “قوية” خلال الربع الأول من عام 2024 ما يمهد الطريق لعام آخر مليء بالنجاحات ويؤكد التزام البنك بأعلى معايير التميز في مجال الابتكار وخدمة العملاء بما يضمن تعزيز مكانته “كأحد أسرع البنوك نموا في السوق المصرفي المصري”.

زر الذهاب إلى الأعلى