إقتصاد وأعمالشباب وتعليم

«الأهلي» يروج لحساب الطالب A+ في جامعة الكويت والجامعة الدولية

أعلن البنك الأهلي الكويتي تواجد ممثليه في حرم جامعة الكويت والجامعة الدولية بالكويت، للترويج لحساب الطالب A+ لدى الطلبة، بالإضافة إلى التوعية بأهمية الثقافة المالية، وتعزيز مفهوم الادخار بين الشباب.

وتم تصميم حساب الطالب A+ للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاما، حيث يوفر لهم مجموعة مختارة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم البنكية، ويمنح الحساب باقة من الامتيازات والخدمات، بينها الحصول على هدية نقدية بقيمة 50 د.ك عند تحويل المكافأة الطلابية، إضافة إلى فرصة الدخول في السحب على سيارة فيات، وبطاقة مسبقة الدفع مجانا، إلى جانب العرض الحصري من سينما فوكس VOX Cinemas «اشتر تذكرة واحصل على تذكرتين مجانا»، والعديد من العروض والخصومات الفريدة الأخرى التي تقدم بالتعاون مع علامات تجارية متعددة.

في هذا الصدد، قالت مساعدة المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي الكويتي د. حنين الرميحي: «يسرنا التواجد في مؤسسات أكاديمية بارزة كجامعة الكويت والجامعة الدولية بالكويت. الثقافة المالية هي مهارة حياتية هامة ومفيدة، لذا فإن رفع مستوى الوعي بها وبأهمية الادخار وسط جيل الشباب أمر مهم بالنسبة لنا، حيث يتماشى مع الاستراتيجية العامة للبنك، والتي تتمثل في تقديم خدمات مالية تناسب جميع فئات المجتمع ومنها الشباب».

ويستفيد عملاء حساب الطالب أيضا من الفائدة الشهرية التي تودع في حساباتهم، ولا يوجد حد أدنى للرصيد الواجب توفره في الحساب، وكذلك لا رسوم مصرفية واجبة السداد، وهي مميزات أساسية بالنسبة للمدخرين الشباب الذين لا يتعدى دخلهم تلك المكافأة الطلابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى