رياضة

الأهلي يقرر الانسحاب من كأس مصر بعد اجتماع رئيس النادي وكولر

عقد رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، اجتماعاً مطولاً مع المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، الجمعة، حيث تم تناول جميع الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم.

وهدف الاجتماع إلى تعزيز الدعم للفريق وجهازه الفني استعداداً للموسم الجديد 2024-2025، واستمع الخطيب خلال الاجتماع إلى وجهة نظر كولر حول مجموعة من الأمور الفنيّة، وانتهى الاجتماع إلى توافق شامل يهدف إلى الحفاظ على مسيرة الفريق الناجحة على الصعيدين المحلي والقاري، وتم اتخاذ القرارات التالية:

إجازة للجهاز الفني

منح الجهاز الفني إجازة بدءاً من اليوم للتخفيف من آثار الإرهاق الشديد وضغط المباريات المتتالية في الفترة الماضية.

قيادة الفريق

تكليف المدرب العام سامي قمصان بقيادة الفريق في المباريات الـ3 المتبقية من بطولة الدوري.

راحة للاعبين

منح اللاعبين الذين خاضوا عدداً كبيراً من المباريات راحة ابتداءً من اليوم، والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة.

كأس مصر

الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بحسب رؤية مارسيل كولر، والتي حصلت على موافقة مجلس الإدارة بالإجماع.

المنتخب الوطني

اللاعبون الذين سيتم اختيارهم للانضمام إلى المنتخب في الأجندة الدولية القادمة سيتوجهون إلى المعسكر في أول سبتمبر، مع وضع برنامج تأهيلي للحفاظ على لياقتهم البدنية.

إعداد الموسم الجديد

الشروع في التحضيرات لكافة الأمور المتعلقة بإعداد الفريق للموسم الجديد، بالتنسيق مع المدير الفني، على أن يتم الحسم بعد الانتهاء من مسابقة الدوري في 17 من الشهر الجاري.

الطلبات المالية

إرسال الطلبات المالية المناسبة رداً على العرض الفرنسي المقدم للمدافع محمد عبد المنعم، بما يتناسب مع قيمة الأهلي والإمكانات المتميزة للاعب، لضمان مصلحة الفريق.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى