ترند

الأوقاف: إدارة الإعلام بثت 31 حلقة من برنامج خواطر على الفضائيات الكويتية

قال مدير إدارة الاعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية صلاح أبا الخيل أن إدارة الإعلام مستمرة في بث ونشر برنامج خواطر على القنوات الفضائية الكويتية وذلك بهدف نشر الفائدة وتعميم رسالة الأوقاف التوعوية والإرشادية.

وأضاف أبا الخيل في تصريح صحفي أن عدد حلقات برنامج خواطر بلغت 31 حلقة قدمها 14 أستاذ ودكتور من مختلف فئات المجتمع الكويتي والتي ركزوا خلالها على مواضيع “الإيمان بالقضاء والقدر والزكاة والصحبة الصالحة وحسن الظن بالله وغيرها الكثير من المواضيع المهمة.

وأشار أبا الخيل إلى أن قناة الراي والقبس تقوم ببث حلقات البرنامج بعد صلاة العصر من كل يوم جمعة بالإضافة إلى القنوات الفضائية الكويتية الأخرى التي قامت بالانتهاء من بث هذه الحلقات على شاشاتها.

وقال أبا الخيل أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة الإعلام حريصة على تطبيق استراتيجية الوزارة الراعية إلى الشراكة مع الآخر وهو ما تجسد في إقامة الشراكة مع الفضائيات الكويتية واستثمار هذا التعاون لنشر رسالة وزارة الأوقاف التوعوية.

واعتبر أبا الخيل أن هذا البرنامج هو تجسيد لنهج إدارة الإعلام التي حرصت دوماً على المساهمة في نشر وغرس القيم والمبادئ الإسلامية في نفوس جميع فئات وأعمار أفراد المجتمع الكويتي وهو ما لا تحيد عنه تأكيد للتعليمات والتوجيهات الصادرة من معالي وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى