رياضة

«الأولمبية الكويتية» تجدّد اتفاقية التأمين الصحي للرياضيين المتميزين

أعلنت اللجنة الأولمبية الكويتية تجديد اتفاقية توفير خدمات التأمين الصحي للرياضيين المتميزين بالشراكة مع مجموعة الخليج للتأمين، والتي يستفيد منها 186 لاعباً ولاعبة من أصل 17 اتحاداً رياضياً ولجنة رياضية، وذلك للسنة الثانية على التوالي لتقديم العلاج من الإصابات الرياضية في مستشفى الكويت لخدمات الرعاية الطبية للاعبين واللاعبات.

وقال نائب رئيس اللجنة الأولمبية محمد جعفر في مؤتمر صحافي إن الاتفاقية تتيح للرياضيين الكويتيين الاستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها (المجموعة)، مثمناً جهود كل من أسهم في إنجازها.

وأعرب جعفر عن الأمل في تحقيق المزيد النجاحات والإنجازات للجنة ومنتسبيها بما يسهم في الظفر بالبطولات وبلوغ أعلى المراتب إقليمياً ودولياً.

مقالات ذات صلة

ومن ناحيته، أوضح نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة الخليج التأمين علي الهندال أن (المجموعة) تسعى مع (مستشفى الكويت) لتقديم كافة الخدمات الطبية المتطوّرة للرياضيين الكويتيين بما يسهم بشكل مباشر بالارتقاء باللاعبات واللاعبين.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمستشفى الكويت، ألكسندر جانكولوسكي خلال المؤتمر إنه «عبر هذه الشراكة الفريدة سيستمتع الرياضيون الأولمبيون الوطنيون بتغطية واسعة من خدمات الرعاية الصحية والتعافي الرياضي».

وأضاف جانكولوسكي أن (مستشفى الكويت) يقدم نظاماً فريداً للإصابات وإعادة التأهيل الرياضي ما يتيح للرياضيين العودة إلى مستويات التدريب والمنافسة الوطنية والإقليمية والدولية في أقصر وقت ممكن للتعافي بدعم من خطط العلاج الشاملة والمخصصة لمستشفى الكويت في جميع التخصصات الطبية.

المصدر.. الراي الكويتية

زر الذهاب إلى الأعلى