رياضة

«الأولمبي» ينتظر رد الإمارات وقطر وأذربيجان والهند

تنسق اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم مع مسؤولي منتخبات الإمارات وقطر وأذربيجان والهند الأولمبية، من أجل الاتفاق على مباراتين تجريبيتين مع منتخبنا الأولمبي.

وتأتي المباراتان في المرحلة الأخيرة من استعدادات منتخبنا الأولمبي لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من 1 إلى 16 يونيو المقبل.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثانية للبطولة إلى جانب منتخبات العراق وأستراليا والأردن.

وتنتظر اللجنة الفنية رد أي من المنتخبات الأربعة، للتنسيق مع الاتحاد الأذربيجاني، حيث ستقام المباراتان خلال معسكر الأزرق في اذربيجان خلال الفترة من 15 حتى 29 مايو المقبل.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني تجميع المنتخب لإجراء تدريباته أحد يومي 5 أو 6 مايو المقبل، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم.

وينسق الجهاز الإداري مع نظيره في المنتخب الأول لإقامة مباراة ودية قبل السفر إلى أذربيجان.

وتقرر إعلان الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي باولو كامبوس، ومساعده محمد الفيلكاوي إعلان قائمة تضم 30 لاعبا قبل انطلاق التدريبات بنحو يومين.

وقد تشهد القائمة تغييرات قبل المغادرة إلى أذربيجان، وفقاً لاختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول بقيادة التشيكي لافيكا قائمة الفريق الذي سيشارك في التصفيات الني تستضيفها الكويت أيام 8 و11 و14 يونيو المقبل، المؤهلة لكأس آسيا 2023 في الصين، إذ يضم الأزرق عددا كبيرا من لاعبي الأولمبي، وهناك توجه بضم البعض منهم.

ويغادر الأزرق الأولمبي إلى أذربيجان بقائمة تضم 26 لاعبا، على أن يستبعد الثنائي كامبوس والفيلكاوي 3 لاعبين قبل انطلاق تصفيات كاس آسيا.

من جهة اخرى، يواصل منتخبنا للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم، تدريباته اليوم على أحد الملاعب الفرعية بنادي النصر؛ استعدادا لبطولة غرب آسيا التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 20 إلى 30 يونيو المقبل.

وكان المنتخب قد دشن تدريباته مساء أمس، ووقع اختيار الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد العزب على قائمة أولية ضمت اللاعبين: سالم العجمي، سليمان بخش، بدر المطيري، خليل العنزي، محمد الفوزان، يوسف مجبل، باسل الفضلي، سند الخالدي، سعد العنزي، عبدالعزيز عبدالرسول، حسين غلوم، خالد الكندري، عبدالله الأيوب، علي عثمان، مقداد صفر، مناص الصراف، يوسف الحربي، خالد الشمري، عبدالعزيز الفيلكاوي، أحمد الرشيدي، أحمد بودي، عبدالعزيز عابدين، عبدالله محمد بنيان، فاضل الصراف، حسين البلوشي، عبدالعزيز الحصان، عبدالله دشتي، علي الرشدان، بندر العازمي، خالد الخرقاوي، خالد العثمان، راشد المطيري، شاهين الخالدي، علي دشتي، مشعل الفضلي، سعود المطيري، يوسف اليعقوب، مهدي الحمر، بدر السعيدي، عبدالله الهاجري، عبدالعزيز كابلي، عبدالرحمن الخالدي، حسن صادق، راشد الحمدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى