رياضةهاشتاقات بلس

الإتفاق على 3 وديات جديدة للمنتخب الأولمبي خلال التجمع الحالي

تراجع القائمون على المنتخب الأولمبي لكرة القدم عن فكرة إلغاء التجمع الحالي، بعد إصابة لاعبي المنتخب الوطني الأول يوسف ناصر وسامي الصانع وشبيب الخالدي بفيروس كورونا، وخشيتهم من تكرار الأمر في الفريق.

وجاء قرار التراجع بعد أن حصلوا على الضوء الأخضر من اللجنة الفنية باستكمال التدريبات والمباريات الودية بشكل طبيعي، خصوصا أن إصابة اللاعب عبدالعزيز بن ناجي بكورونا جاءت وهو بعيد عن صفوف الأزرق لمدة 10 أيام، أي انه لم تنتقل له العدوى من أحد اللاعبين أو أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، كما أنه لم يخالط زملاءه بعد إصابته بالفيروس.

ويجري المنتخب تدريباته بشكل يومي على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، تحت قيادة المدرب المساعد محمد العزب، وبإشراف المدرب الاسباني كاراسكو، الذي يتابع التدريبات عن كثب عبر مقاطع الفيديو التي يقوم الجهازان الفني والإداري بإرسالها له بشكل يومي، إلى جانب التقارير اليومية المكتوبة التي يتم إرسالها عبر “واتساب”.

في سياق متصل، توصل الجهاز الإداري بقيادة مدير المنتخب مشاري فيحان، والإداري مشعل مشاري إلى اتفاق مع أندية السالمية والجهراء والساحل لمواجهتها وديا أيام 8 و10 و12 على التوالي.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم عقب انتهاء المباريات الثلاث، ومن ثم التنسيق مع اللجنة الفنية في وقت لاحق، لتحديد موعد المرحلة الثانية، التي سيقودها كاراسكو، عقب وصوله ودخوله لمدة 14 يوما في فترة حجر صحي منزلي، كما هو متبع مع المدربين واللاعبين الأجانب في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى