أخبار الكويت

الإدارة العامة للمرور… تفاعل سريع مع شكاوى «الواتساب»

في متابعة لأحدث الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية، ممثلة في الادارة العامة للمرور ومدى تفاعلها مع شكاوى الجمهور، عبر خدمة «الواتساب» التي أطلقتها في الآونة الأخيرة، حصدت الخدمة إشادة من عدد كبير من الجمهور، وكان تفاعل «المرور» مع الشكاوى بشكل مباشر، إضافة إلى المتابعة الدقيقة والسريعة، والقيام بتوثيق الاجراء ومراسلة الشاكي وإبلاغه بالإجراءات التي تمت في الشكوى التي تقدم بها.

وللوقوف على ذلك رصدت جريدة كويتية إحدى المخالفات أمام ادارة شؤون الاقامة في محافظة الأحمدي، وذلك من خلال إغلاق عدد من قائدي المركبات من المراجعين للمخرج الخاص بمواقف الادارة في ساعات الصباح الاولى للعمل، وتم تصوير المخالفين، وإرسال صور المخالفات بشكل واضح الى رقم «الواتساب» الخاص بالمرور، وبعد فترة ليست بالطويلة ردت الادارة على الشكوى بالتحقيق واتخاذ اللازم.

ولم تمضِِ ساعة حتى أرسلت الادارة العامة للمرور صوراً توثق رصد رجال المرور للمخالفات، التي تم إرسالها عن طريق الجمهور، ومن ثم قامت باتخاذ الاجراءات اللازمة والرادعة حيال تلك المخالفات الخاصة بعرقلة السير. ومن خلال هذا الاجراء تعتبر الادارة العامة للمرور المواطنين والمقيمين شركاء لها في رصد المخالفات والمظاهر السلبية، التي تعوق حركة المرور، وتعطل مرتادي الطرق عن أداء أعمالهم من خلال المخالفات المرورية من قبل بعض المخالفين للقانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى