أمن ومحاكم

الإدارة العامة للمرور: خدمة «الواتساب» تلقت 66 ألف بلاغ منذ إطلاقها

قال ضابط قسم العلاقات العامة والتوعوية المرورية بالإدارة العامة للمرور الرائد عبدالله بوحسن، إن خدمة رسائل الواتساب التي خصصتها “المرور” لتلقي البلاغات والشكاوى والملاحظات تلقت 66 ألف بلاغ منذ إطلاقها في شهر مايو الماضي.

وبهذا الشأن، قال بوحسن، في تصريح صحافي أمس، إن 21 ألف بلاغ عبر الواتساب تعاملت معها دوريات المرور مباشرة، في حين أحيل 284 بلاغاً إلى غرفة التحكم المروري، وتمت إحالة 764 بلاغاً إلى هندسة المرور.

من جهة أخرى، أوضح أن الادارة العامة للمرور ممثلة في قطاع العمليات والتراخيص المرورية، نفذت حملة مرورية شملت مناطق البلاد لضبط الدراجات النارية المخصصة لتوصيل طلبات المطاعم التي تستخدم جسور المشاة للتنقل بين المناطق.

وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للمرور رصدت ومن خلال كاميرات الضبط المروري عملية تجاوز قائدي الدراجات واستخدامهم جسور عبور المشاة في مخالفة صريحة للقوانين المرورية، مبيناً أن رجال المرور في أقسام الحركة نفذوا حملة أمنية واسعة النطاق أسفرت عن ضبط 67 دراجة نارية مخالفة.

وذكر بوحسن أن الدراجات النارية أحيلت إلى كراج حجز الإدارة العامة للمرور، وتمت إحالة قائديها إلى نظارة المرور، لافتاً إلى أن الحملة المرورية مستمرة لحين القضاء على هذه الظاهرة والمخالفة الجسيمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى