أخبار العالم

الإسكندرية.. حريق هائل في محال تجارية ومطاعم شهيرة

شهدت المنطقة التجارية بميدان محطة الرمل في الإسكندرية، شمالي مصر، حريقاً هائلاً، فجر اليوم السبت، والتهمت النيران 4 محال تجارية ومطاعم شهيرة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية على الحريق الذي اندلع في محل ألبان شهير، وامتد إلى ثلاثة محلات أخرى هي محمصة، ومحل نظارات، وقاعة أفراح، إضافة إلى أضرار بسيطة داخل مطعمين آخرين مجاورين، فيما رجحت التحريات المبدئية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطاراً من مأمور قسم شرطة العطارين يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمحال بميدان محطة الرمل بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين نشوب حريق هائل امتد إلى 4 محال ومطاعم شهيرة بالميدان، ما أسفر عن التهام النيران لمحتويات معظم المحال ووجود خسائر مادية كبيرة، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها لباقي محال الميدان، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة العطارين، وتولت النيابة المصرية العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على الأسباب الحقيقية لاندلاع الحريق.

زر الذهاب إلى الأعلى