رياضة

الإصابات تؤرق فليك مع برشلونة

يطارد شبح الإصابات فريق برشلونة الإسباني، مع بداية العد العكسي لبداية الموسم الكروي الجديد، ما يضع المدرب الألماني هانز فليك في ورطة كبيرة.

بدأ برشلونة، تحضيراته للموسم الجديد في منتصف شهر يوليو الجاري، وسيخوض جولة خارج البلاد في نهاية الشهر وتحديدًا في الولايات المتحدة الامريكية سيتخللها عدة مباريات ودية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، يعاني المدرب فليك من الإصابات والغيابات خلال فترة الإعداد الحالية.

ويفتقد البارسا لخدمات 6 لاعبين مصابين و3 مع المنتخب الإسباني في الأولمبياد، ولم يتعاقد النادي مع أي صفقة جديدة حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وستضم قائمة الفريق الكتالوني في جولة الولايات المتحدة الأمريكية 10 لاعبين فقط من الفريق الأول ممن كانوا متواجدين بالموسم الماضي وهم (مارك أندريه تير شتيغن، إينياكي بينيا، أندرياس كريستنسن، إينيغو مارتينيز، أوريول روميو، إيلكاي غوندوغان، روبرت ليفاندوفسكي، فيتور روكي، رافينها، جول كوندي).

ومن بين هؤلاء العشرة فإن أوريول روميو وفيتور روكي مستقبلهم غير مؤكد مع الفريق الإسباني في الموسم الجديد، كما أن إنيغو مارتينيز غير مسجلًا ومستقبله غير واضح.

ويطير برشلونة إلى الولايات المتحدة يوم الأحد المقبل لمواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد وميلان وديًا.

ومن المقرر أن يلتقي نادي برشلونة نظيره مانشستر سيتي يوم 31 يوليو الجاري، قبل أن يواجه ريال مدريد في الرابع من أغسطس القادم، وميلان في الختام يوم 7 من الشهر القادم.

قبل أن يعود إلى إسبانيا لبدء مشواره في الليجا أمام فالنسيا يوم 17 أغسطس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى