أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

الإطفاء: توصيل 30 ألف وصفة طبية إلى منازل المرضى خلال 35 يوما

أعلن مسؤول بالإدارة العامة للاطفاء الیوم الجمعة قیام الفرق المكلفة بتوصیل الأدویة إلى منازل المرضى من توصیل ما یتجاوز 30 ألف وصفة طبیة في غضون 35 یوم عمل منذ بدایة القیام بھذه المھمة حتى 14 مایو الجاري.

وقال مراقب السلامة والصحة المھنیة ب(الاطفاء) المقدم الدكتور فایز النصار في بیان لإدارة العلاقات العامة والإعلام ان الفرق المكلفة قامت بتكثیف عملیات التوصیل خلال فترة حظر التجول الشامل التي بدأت یوم الاحد الماضي.

وأضاف النصار ان ھذا التكثیف جاء بما یتماشى مع الخطة التي وضعتھا (الاطفاء) لتغطیة جمیع الطلبات التي یتم تسجیلھا في مواقع وزارة الصحة والمستشفیات التابعة لھا ومستشفیات جابر الأحمد للقوات المسلحة ومعھد دسمان للسكري ومستشفى الأحمدي التابع للقطاع النفطي ومركز بیت عبدالله للرعایة التلطیفیة.

ولفت إلى مضاعفة عدد المشاركین بالفرق خلال فترة الحظر الشامل لیصل إلى 450 ضابطا وضابط صف وعدد المركبات إلى250 مركبة لتغطیة جمیع مناطق دولة الكویت.

وذكر ان الھدف من ھذه المھمة تخفیف العبء على كوادر وزارة الصحة من أطباء وصیادلة ودعم قرارات وزارة الصحة لسیاسة التباعد الاجتماعي بعدم التجمع في المستشفیات للحفاظ على سلامة المرضى من جائحة كورونا المستجد

وكانت الإدارة العامة للاطفاء بدأت في 29 مارس الماضي توصیل الأدویة إلى منازل الذین یعانون أمراضا مزمنة بجمیع مناطق دولة الكویت بالتعاون مع وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى