ترند

الإعلامي علي نجم: أنا «ملك» في «مارينا اف ام» فلماذا «اهدها»؟

الكويت  – هاشتاقات الكويت:

لم يكن المنصب الذي تولاه الإعلامي علي نجم في محطة «مارينا إف إم» نائبا للمدير العام ومدير البرامج، وليد مصادفة أو عن طريق واسطة، لكنه نتاج مجهود وكد وتعب استمر لسنوات محاطا بولاء وحب وانتماء لمكان أعطاه الكثير وأصقله مهنيا حتى صار ما هو عليه الآن.

علي نجم أكد أن لديه الكثير من الأفكار التي يريد تطبيقها وسترى النور تباعا.

وقال لـ «الأنباء»: أنا في «مارينا» دائما حر ولا توجد أي قيود تعطل طموحاتي، ومنذ فزت في برنامج «انت المذيع» وعمري 16 وحتى وصلت إلى شهر سبتمبر 2018 أعطتني الإدارة العليا للمحطة الثقة لأكون نائب المدير العام، ومدير البرامج، وهذه مسؤولية كبيرة، أستطيع من خلالها تنفيذ أفكاري في تطوير العمل الإذاعي، خصوصا أن الاذاعة أثبتت على كل النطاقات أنها «عايشة» في ظل المنافسة الشديدة مع «السوشيال ميديا» والتلفزيونات والصحف وغيرها، فالراديو لايزال متصدرا، وعلينا أن نحافظ على ذلك من خلال تقديم أشياء جديدة، وهذا ما نعمل عليه في «مارينا» من حيث التجديد المستمر لإرضاء جمهورنا.

وبسؤاله: هل أضاف الى ««مارينا اف ام» أم أنها هي التي أضافت له، خصوصا مع شهرته على «السوشيال ميديا»؟ أجاب: دائما وأبدا «مارينا اف ام» تضيف لي وأنا لا أضيف لها، فهي صرح إعلامي كبير تضيف لأي مذيع يعمل فيها، وأن أكون المذيع العربي الوحيد الذي تعدى مليونين و600 ألف متابع في «السوشيال ميديا» فهذا بسبب دعم «مارينا اف ام».

في النهاية أنا جندي من جنود المحطة الذين يتعبون لكي يظل اسمها الاول ليس في الكويت فقط لأننا الأوائل في الكويت، ولكن في كل الخليج والعالم العربي.

وحول مستقبله مع المحطة، رد: قبل وأنا مذيع كنت أقول إنني «ملك في الاذاعة» و«مارينا اف ام» توفر لي كل ما أحتاج إليه فلماذا «اهدها»؟ واليوم كمسؤول تتوقع ان اطلع من هذا المكان؟ لا أبدا فقد وجدت فيه التقدير والتشجيع ومساحة حرة لتطبيق أفكاري، وأيضا هناك فريق محترف في العمل وبيئة شغل صحية، وأراهن على وجود أي مكان إعلامي يقدم لي ما تقدمه «مارينا اف ام».

أما عن الأفكار الجديدة التي سيقدمها في المحطة، فقال علي نجم: من اهم الأفكار التي استحدثناها فكرة إطلاق الألبوم، فاليوم الفنان يهتم بأن يتم تسويق ألبومه بشكل إيجابي وكبير، لذا اطلقنا برنامجا خاصا اسمه «حفل إطلاق ألبوم» نستعرض فيه الأغاني التي تم اختيارها، حيث يتحدث الفنان عن كل أغنية على حدة، ومسيرة تنفيذ وكواليس الألبوم، وتتاح له الفرصة ليشكر كل من تعاون معه، مستدركا: كان لدينا حلقات ناجحة مع صلاح الزدجالي وفهد الكبيسي وحمد القطان وعبدالله الرويشد وعلى القائمة نوال الزغبي وكثير من الأسماء، فاليوم الاذاعة هي أساس نجاح الأغنية من دون «يوتيوب» أو «ابليكيشن»، وإذا أغنية المطرب لم تبث عبر الإذاعة إذن فالأغنية ليست ناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى