أخبار الكويت

«الائتمان» يستقبل فريقا من «الصحة» للتوعية بمخاطر «كورونا»

استقبل بنك الائتمان فريقا من وزارة الصحة للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) وسبل الوقاية منه.

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي إن «فريق التوعية الإعلامية بوزارة الصحة ضمّ 10 من أعضاء الهيئتين الطبية والتمريضية، وقد عقد محاضرة تطرقت إلى مخاطر الفيروس على الصحة العامة».

وأوضحت أن الفريق الطبي شدّد خلال المحاضرة التوعوية على أهمية الالتزام بالضوابط والمعايير المتعارف عليها للوقاية من الفيروس، وفي مقدمتها استخدام المعقمات والمطهرات والكمامات وتجنب الأماكن المزدحمة والتجمعات الكبيرة، والاكثار من الأطعمة التي تزيد مناعة الجسم وعدم مخالطة المصابين والتزام التعليمات والتعاميم التي تصدرها الجهات المختصة.

وأكدت أن البنك شرع في اتخاذ الإجراءات اللازمة عقب الإعلان عن تسجيل الإصابات الأولى في البلاد، حيث أصدر تعميما إلى الموظفين في شأن الارشادات الوقائية من الفيروس وطرق السلام والتحية بين الأشخاص حال وجود أعراض تنفسية.

وأشارت إلى أن البنك كثّف جهوده التوعوية للتعامل مع الفيروس من خلال تعقيم مباني البنك وتوفير متطلبات الوقاية والسلامة ومن بينها الكمامات والمعقمات والمنظفات في كل الفروع والإدارات، حفاظا على سلامة العاملين والمراجعين.

وفي الإطار نفسه، أشارت الخشتي إلى تفعيل البصمة الإلكترونية للعاملين في كل القطاعات والإدارات والأقسام عبر الهواتف الذكية وذلك بعد قرار ديوان الخدمة المدنية ايقاف العمل بنظام البصمة مؤقتا في الجهات الحكومية ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وعبرت الخشتي عن شكرها وامتنانها للفريق، كما أشادت بالجهود الرائعة التي تقوم بها وزارة الصحة في مكافحة هذا الفيروس، معربة عن ثقتها بأن الكويت ستجتاز هذه الأزمة بحكمة قيادتها وتكاتف شعبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى