إقتصاد وأعمال

الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يكرم بوبيان بجائزة التحول الرقمي على مستوى الكويت

كرم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بنك بوبيان بجائزة الأفضل في التحول الرقمي على مستوى الكويت نتيجة الإنجازات التي حققها في السنوات الأخيرة في التوسع في الخدمات والمنتجات الرقمية ومنح عملاءه تجارب استثنائية.

وتسلم الجائزة نيابة عن البنك نائب المدير للخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب  في حفل كبير أقيم في إسطنبول بحضور نخبة كبيرة من المصرفيين والمسؤولين العرب والأجانب.

وقال الدوب تعليقاً على الجائزة ” فخورين بهذه الجائزة التي تضاف إلى سلسة إنجازات البنك لا سيما وانها جاءت من أعلى المؤسسات التي تمثل البنوك العربية وهو تأكيد على نجاح استراتيجية البنك في التحول الرقمي ” .

وأضاف ” كان العام الحالي مميزاً بالنسبة للبنك على كافة المستويات خاصة ما يتعلق بالجوائز والتكريمات التي حصل عليها والتي كان آخرها جائزة أفضل بنك إسلامي في العالم للخدمات المصرفية الرقمية من غلوبل فاينانس “.

وكانت مؤسسة غلوبل فاينانس قد أكدت استمرار تفوق بنك بوبيان على قمة الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت ومنطقة الشرق الاوسط كذلك من خلال جائزتين بالإضافة إلى جائزة الأفضل عالمياً .

وأكد الدوب ان هذه الإنجازات يقف وراءها إدارة البنك التي اتخذت استراتجية التحول منهاجاً لعمل البنك منذ سنوات عديدة إلى جانب قدرة الكوادر الوطنية على الإبداع والابتكار وهو ما اتاح  للعملاء الحصول على مجموعة مميزة وفريدة من الخدمات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى