إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

«الاهلي المتحد» ينال جائزة أفضل بنك في التسويق والخدمات المقدمة عبر وسائل التواصل

أعلن البنك الأهلي المتحد، نيله جائزة أفضل بنك في التسويق والخدمات المقدمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت لعام 2022 من مجلة «غلوبال فايننس»، وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لجهود البنك المتميزة ودوره الفعال في وسائل التواصل، من خلال استراتيجيته الفعالة لجذب وخدمة العملاء من مستخدمي القنوات الرقمية، ونجاح هذه الاسترتيجية في نمو العملاء الذين يعتمدون عن القنوات الرقمية، فضلاً عن إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بالبنك، من خلال فريق من أفضل المتخصصين في هذا المجال، والترويج للمنتجات والخدمات والأنشطة التوعوية والحملات المتميزة التي يتم إطلاقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للبنك. وكذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للترفيه، من خلال توفير محتوى تفاعلي مفيد وشيق للمتابعين، وربط البنك بالمجتمع عبر المشاركة في الفعاليات والأنشطة الاجتماعية.

وتم اختيار البنك للحصول على هذه الجائزة من بين المشاركات التي تم تقييمها من قبل لجنة من المحكمين ذوي المستوى العالمي، قبل أن تتم مراجعتها من قبل «إنفوسيس»، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات وتكنولوجيا المعلومات، وبعد ذلك يكون الاختيار النهائي من قبل محرري «غلوبال فايننس».

وفي حديثها حول هذه المناسبة، صرحت رئيس إدارة الاتصال المؤسسي في «المتحد» فاتن التميمي: «تُعد هذه الجائزة بمنزلة تتويج لجهود البنك المبذولة لتطوير وتنمية قنواته للتواصل الاجتماعي، كما تعتبر نجاحاً لسعينا المستمر في استخدام منصاتنا الاجتماعية للبقاء على تواصل مع عملائنا، وتلبية تطلعاتهم، في ظل الاتجاه إلى الرقمنة في تقديم الخدمات المصرفية الذي يشهده العالم ككل».

وأضافت التميمي: «نواصل في (المتحد) تنفيذ استراتيجية مبتكرة تعتمد على التفاعل الاستباقي مع العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية. تركز منصاتنا الاجتماعية بشكل أساسي على تعزيز التفاعل، وتقديم محتوى تثقيفي للجمهور، من خلال مسابقات شيقة، كما نحرص دائما على تعريف العملاء بمجموعة منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، عبر منصات البنك للتواصل الاجتماعي، كما حرص البنك على دعم حملة (لنكن على دراية) في عامها الثاني، من خلال القيام بدور فعال في تعزيز الثقافة المالية بين العملاء، ومساعدتهم على إجراء معاملاتهم المصرفية بأمان».

وأكدت أن «المتحد» يواصل اهتمامه بمنصته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، باعتبارها من أهم القنوات للتواصل بين البنك وعملائه، والذين «نتقدم لهم بالشكر على تجاوبهم وثقتهم، ونؤكد لهم استمرار حرصنا على التواصل معهم، والتعرف على مقترحاتهم، كما نشكر فريق التواصل الاجتماعي بالبنك على جهودهم المخلصة وعملهم المتميز».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى