ترند

البحرينية ريم أرحمه تواصل تصوير آخر مشاهدها في «خيوط المعازيب»

تواصل الفنانة البحرينية ريم أرحمه تصوير ما تبقى لها من مشاهد في سياق المسلسل الدرامي السعودي ذي الطابع التاريخي التراثي «خيوط المعازيب»، من تأليف حسن العبدي، وبمشاركة الكاتب عباس الحايك والدكتور محمد البشير وعبدالمحسن الضبعان وأسامة القس، وتحت إشراف هناء العمير.

وفيما يخرج الجزء الأول منه عبدالعزيز الشلاحي، يتولى دفة الجزء الثاني مناف عبدال، بينما يشارك في بطولته إلى جانبها كل من عبدالمحسن النمر، إبراهيم الحساوي، فيصل الدوخي، دانة آل سالم، عبدالله الجريان وراشد الورثان وغيرهم.

وأوضحت أرحمه لـ«الراي» أن «المسلسل من إنتاج mbc، وكان المفترض عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، لكن بسبب ظروف عدة تم تأجيل ذلك، ونحن إلى اليوم ما زلنا نواصل التصوير تمهيداً لعرضه في ما بعد».

وتابعت: «قبل الكشف عن ملامح شخصيتي التي أجسدها، لابد من الإشارة إلى هوية العمل ككل، إذ إن الأحداث تدور في حقبة الخمسينات من القرن الماضي بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وتحديداً الإحساء، ونحكي عن حياكة وتجارة البشوت التي اشتهرت في صناعتها المنطقة آنذاك، ومن خلال الأحداث، سوف يرى المُشاهد مدى تأثيرها على حياة الناس بشكل خاص وعلى الحياة الاقتصادية والاجتماعية عامة، كذلك تلك العلاقة ما بين التجار وأصحاب الأعمال الذين كان يُطلق عليهم المعازيب، وهذا كله سيتم طرحه طبعاً وفق إطار درامي محبوك بإتقان، مليء بالقصص والحكايات والفن والإبداع».

وأكملت أرحمه «في خضم هذا كله، أجسد شخصية بدرية التي تنسج قصة حب مع شاب حساوي تتزوج به لاحقاً، تحبه كثيراً وضحت لأجله وأنجبت منه طفلاً، مع ذلك تعيش معه حياة مليئة بالتقلبات والعقبات والمشاكل، إلى أن تنقلب حياتهما رأساً على عقب مع توالي وتعاقب الأحداث. وبالنسبة إليّ المسلسل ذو فكرة وطرح جديدين تماماً، وهو ما شدّني لأكون أحد عناصره».

زر الذهاب إلى الأعلى