رياضة

البرازيلي باتريك فابيانو نجم فريق السالمية: نعيش حالة استثنائية عالمية صعبة بسبب “وباء كورونا”

وصف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية البرازيلي باتريك فابيانو مستوى دوري stc الممتاز للموسم الحالي بـ «جيد» المستوى وبدرجة كافية وبنسبة تقارب الـ 70%.

وأضاف فابيانو في تصريحاته لصحيفة “الأنباء” الكويتية أن «السماوي» تمكن من مزاحمة الكويت والقادسية في البطولة الأطول، واعتلى قمة الترتيب فترة بعد تقديمه مستويات فنية عالية رغم المنافسة القوية من الكويت والقادسية، وهما الفريقان الأفضل محليا .

كما أشار إلى أنه يرتبط مع “الرهيب” بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2020 / 2021 ، وعليه فأنا باق مع الفريق، وآمل أن أقدم أفضل المستويات بما يساعد السماوي على تحقيق أهدافه المقبلة.

ووصف المهاجم البرازيلي الوضع الذي يعيشه وأسرته حاليا في الكويت بأنه «بالغ الصعوبة»، قائلا: “نعيش حالة استثنائية عالمية صعبة، وعادة أبدا يومي خلال فترة الحظر الجزئي وتوقف النشاط الكروي بإعداد الفطور لأبنائي (10 و5 سنوات)، وبعدها أحرص على متابعة واجباتهم اليومية التي يتلقونها من مدرستهم عبر الإنترنت، فيما أقضي أغلب اليوم في مشاهدة الأفلام المختلفة، ولا أخرج من المنزل إلا في الحالات الاستثنائية لشراء المواد الغذائية فقط، أما فيما يتعلق بالرياضة فأنا أتدرب يوميا أكثر من ساعة، وهذا هو الروتين اليومي للأسف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى