رياضة

البرازيلي فارياس يقود تدريبات كاظمة الكويتي اليوم

انطلقت تدريبات كاظمة، أمس الأول، على الملعب الفرعي، استعداداً للموسم المقبل، بحضور 18 لاعباً.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليوم (الثلاثاء) على الملعب الفرعي، استعداداً للموسم الرياضي المقبل (2023-2024).

ومن المقرر أن يستهل مدرب الفريق، البرازيلي سيرغيو فارياس، ومساعده بيزو، مهمتهما رسمياً في تدريب اليوم، بعد وصولهما إلى البلاد صباح أمس، حيث عقد مسؤولو النادي معهما اجتماعاً عقب وصولهما، شهد تحديد الأهداف المرجوة.

وكان نادي كاظمة أعلن أخيراً التعاقد مع المدرب ومساعده، خلفاً للمدرب الروماني إيلي ستان، الذي قاد الفريق في منتصف الموسم الماضي.

ودشن «البرتقالي» تدريباته، أمس الأول، على الملعب ذاته، بحضور 18 لاعباً، تحت قيادة مدرب فريق تحت 21 سنة محمد النمش.

النصار: التعاقد مع محترفين

من جانبه، أكد مدير جهاز الكرة الكاظماوي د. فايز النصار، أن مجلس إدارة النادي، برئاسة أسعد البنوان، يدعم الفريق بكل الإمكانيات، مضيفاً أن «البرتقالي» هو أحد الأندية الكبيرة في الكويت والخليج والوطن العربي، لذلك فإن الهدف بالموسم المقبل يتمثل في إحراز البطولات والصعود لمنصات التتويج مجدداً، وليس المشاركة لمجرد المشاركة.

ولفت إلى أن إدارته لجهاز الكرة في كاظمة تضع على عاتقه مسؤولية مضاعفة، مبيناً أنه لاعب سابق في «البرتقالي»، وليس بعيداً عن المجال الرياضي، وأنه بمساندة مجلس الإدارة وزملائه في الجهازين الفني والإداري وتوفيق اللاعبين في مهمتهم، فإنهم جميعاً سيحققون النجاح المأمول والأهداف المرجوة.

وأوضح النصار، أن المفاوضات جارية في الوقت الحالي مع مهاجم ولاعب وسط أجانب، لتدعيم صفوف كاظمة بهما، على أن يتم الإعلان عنهما في وقت لاحق في حال تم إنهاء المفاوضات بنجاح، مشيراً إلى تجديد عقد المحترف الأردني أحمد عرسان، والذي سيستمر مع الفلسطيني ميشيل ميلاد، والجزائري عماد الدين عزي.

وأكد أن مهاجم كاظمة الدولي شبيب الخالدي مستمر مع الفريق لمدة ثلاث سنوات قادمة على أقل تقدير، مبيناً أنه تم منح اللاعبين الدوليين شبيب وحمد الحربي وعبدالله الفهد راحة، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخب الكويت الوطني، بالمشاركة في بطولة الكأس الذهبية لدول جنوب آسيا، على أن يباشروا تدريباتهم مع زملائهم ابتداء من 22 الجاري.

النمش يشكر الإدارة وجهاز الكرة من جهته، وجَّه محمد النمش الشكر لمجلس الإدارة وجهاز الكرة على الثقة التي أولوها له في قيادة الفريق بشكل مؤقت إلى حين وصول المدرب البرازيلي فارياس ومساعده بيزو، مضيفاً أن كاظمة قادر على حصد الألقاب، خصوصاً أن لديه لاعبين موهوبين إلى جانب تدعيم الصفوف بقوة.

المصدر.. جريدة الجريدة/ الانباء الكويتية

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى