إقتصاد وأعمالشباب وتعليم

“البروميناد” يرعى معرض مشاريع تخرج طلبة الإبتكار والتصميم لقسم التصميم المرئي لكلية العمارة في جامعة الكويت

في إطار برامج المسئولية الاجتماعية لمحفظة ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان ومساهمتها ودعمها للفعاليات الهادفة لخدمة المجتمع، قامت محفظة العثمان باستضافة معرض مشاريع تخرج طلبة الإبتكار والتصميم لقسم التصميم المرئي لكلية العمارة في جامعة الكويت، وذلك برعاية السيد المهندس عدنان عبدالله العثمان عضو لجنة أوصياء ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان.

وقد انعقد المعرض في منصة السوب بوكس المخصصة لدعم المبادرين الشباب والمشاريع الصغيرة، الواقعة في مركز البروميناد المملوك لثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان.

وعن الدور الذي يؤديه ثلث المرحوم عبدالله العثمان في دعم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الثقافية والفكرية، وعن العمل في سبيل التنمية والحفاظ على الإرث الثقافي الخيري الكبير الذي تركه المرحوم عبدالله العثمان، أعرب المهندس عدنان العثمان في تصريحٍ له قائلاً: “إن العطاء هو عنوان عملنا ويدنا ممدودة دائماً لدعم ورعاية المبادرات والفعاليات التي تهدف لخدمة المجتمع والوطن، ومنها الأنشطة الاجتماعية والتربوية والتعليمية والثقافية والصحية والتراثية.

كما وعبر عن سعادته باستضافة ورعاية هذا المعرض،وقدم الثناء على الجهود الكبيرة التي تبذلها كلية العمارة فيجامعة الكويت لتخريج كوكبة من المعماريين الذين سيخدمون وطنهم بعلمهم وعملهم، متمنياً لهم مستقبلاً مهنياً مشرقاً، كما وأكد على ضرورة عدم إدخار أي جهد لخدمة الكويت التي لم تبخل يوماً بتعليم أبنائها، ومواصلة دراستهم العليا للوصول إلى أعلى الدرجات العلمية.

وفي الختام تقدم القائمين على كلية العمارة بجزيل الشكر والتقدير لمحفظة ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان على استضافة ورعاية هذا الحدث العلمي الهام، مثمنين بذلك جهود عائلة العثمان الكريمة ومساعيهم وعملهم لخدمة كافة فئات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى