رياضة

البريميرليغ: بورنموث يقهر إيفرتون وكريستال بالاس يخسر أمام نوتنجهام ونيوكاسل يفوز على تشيلسي وآرسنال يعزز صدارته بثنائية وولفرهامبتون

فاز فريق بورنموث، مساء يوم السبت، على نظيره إيفرتون بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ماركوس تافيرنير التسجيل لـ بورنموث في الدقيقة 18، قبل أن يضيف زميله كيفر مور الهدف الثاني في الدقيقة 25، ثم عزز جيدون أنتوني فوز فريقه في الدقيقة 69 بهدف ثالث.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 16 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

كريستال بالاس X نوتنجهام فورست

تعرض فريق كريستال بالاس للهزيمة بهدف أمام نوتنجهام فورست.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جييس وايت في الدقيقة 54 لصالح فريق نوتنجهام فورست.

وبهذه النتائج، يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، بينما يأتي فريق وست هام في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

بينما يرتفع رصيد فريق نوتنجهام فورست إلى النقطة 13 محتلاً المركز الثامن عشر، بينما يتوقف رصيد فريق كريستال بالاس عند النقطة 19 محتلاً المركز الحادي عشر.

تشيلسي X نيوكاسل يونايتد 

سقط نادي تشيلسي في فخ الهزيمة من نيوكاسل 0-1.

سجل الهدف الوحيد في اللقاء لنيوكاسل في الدقيقة 67 جوزيف ويلوك.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 21 نقطة في المركز الثامن.

آرسنال X وولفرهامبتون

أحكم آرسنال قبضته على صدارة الدوري الإنجليزي قبل التوقف الطويل لإقامة مونديال 2022 بقطر الأسبوع المقبل وحتى 18 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، بفوزه المستحق خارج قواعده على وولفرهامبتون بهدفين دون رد.

تقمّص دور البطولة في انتصار الفريق اللندني قائده النرويجي مارتين أوديغارد الذي تكفل بتسجيل الهدفين في الدقيقتين 55 و75.

وجاء هدف تمهيد الطريق نحو النقاط الثلاث بعد تمريرة عرضية رائعة من البرتغالي الواعد فابيان أوليفيرا، بينما كان الثاني من تسديدة قوية من داخل المنطقة.

وقبل “الغانرز” بهذه النتيجة هدية برينتفورد الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاط حامل اللقب، مانشستر سيتي، في عقر داره في وقت سابق اليوم (1-2)، ليبتعد أكثر بالصدارة، بعد أن رفع رصيده إلى 37 نقطة، ويوسع الفارق مع “السيتيزنس” إلى 5 نقاط مع مباراتين مؤجلتين لكل فريق، ويضمن التربع على الصدارة إلى ما بعد استئناف البطولة في الأسبوع الأخير من الشهر المقبل بعد نهاية المونديال.

في المقابل، عمّقت الخسارة من جراح “الذئاب” الذين سقطوا في فخ الخسارة الثانية على التوالي، والرابعة في آخر 5 مباريات لم يحقق فيها أي انتصار (4 هزائم وتعادل).

وكان آخر انتصار لوولفرهامبتون في الدوري منتصف أكتوبر(تشرين الأول) الماضي بهدف في شباك نوتنجهام فورست.

وتجمّد رصيد الفريق عند 10 نقاط، من 15 مباراة، يقبع بها في قاع الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى