رياضة

البريميرليغ: محمد صلاح يقود ليفربول لمواصلة بدايته المميزة بثنائية في مرمى برينتفورد

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز بثنائية نظيفة ضد برينتفورد على ملعب آنفيلد في الجولة الثانية من البريميرليج .

وبذلك الفوز يصبح ليفربول برصيد ست نقاط بينما يتجمد رصيد برينتفورد عند الثلاث نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى ضد كريستال بالاس بثنائية لهدف .

وبدأ ليفربول اللقاء بضغط على شباك برينتفورد ، وفي الدقيقة 14 أفتتح ليفربول التسجيل بواسطة لويس دياز الذي انفرد بالمرمى بعد تمريرة من جوتا .

اندفع لاعبو برينتفورد بحثاً عن هدف التعادل ، وأبعد حارس برينتفورد على العكس تسديدة من روبيرتسون في الدقيقة 19 ، واصل ليفربول ضغطه وسدد صلاح تسديدة مرت فوق القائم في الدقيقة 21 .

لم تكن هناك هجمات خطيرة من جانب برينتفورد على شباك ليفربول وحافظ الريدز على تقدمه لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف .

بدأ الشوط الثاني مع ضياع فرصة هدف محقق من جانب روبيرتسون برأسية بعد مقصية من جوتا تابعها في يد الحارس ، حاول لاعبو برينتفورد لتسجيل هدف التعادل .

أبعد أليسون بيكر رأسية رائعة من كولينز في الدقيقة 56 ، وكاد جوتا أن يسجل الهدف الثاني ولكن دفاع برينتفورد تألق وحمى مرماه في الدقيقة 59 .

وفي الدقيقة 71 يحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من لويس دياز ، قام المدربين بالعديد من التغييرات واستمرت النتيجة بتقدم الريدز حتى صافرة الحكم .

زر الذهاب إلى الأعلى