رياضة

البريمييرليغ: كريستال بالاس يسحق وست هام وفوز مذهل لـ أستون فيلا على حساب بورنموث

تمكن فريق كريستال بالاس من تحقيق فوزه الثاني عل التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز بفوز ساحق على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 5 – 2 في إطار منافسات الجولة الـ 34.

افتتح كريستال بالاس أهدافه في الدقيقة السابعة بتسجيل ميكايل اوليس، وتلاه ايبيريشي ايز في الدقيقة الـ 16 بتسجيل الهدف الثاني. وذلك قبل ان يحرز ايميرسون بالميري هدفًا في مرماه خلال الدقيقة الـ 20 لصالح فريق كريستال بالاس، ليواصل الاخير تألقه حيث سجل جون فيليب ماتيتا هدفين مذهلين في الدقيقتين 31 و64. فيما سجل هدفي فريق الضيوف كل من ميشيل انطونيو في الدقيقة 40، وتيريك ميتشل هدف في مرماه خلال الدقيقة 89، ولتهدأ وتيرة المواجهة في اللحطات الاخيرة ولحين انتهائها بواقع 5 – 2 لصالح فريق كريستال بالاس.

وفي مباراة اخرى، انتصر استون فيلا على منافسه بورنموث بواقع 3 – 1.

وعلى ملعب (فيلا بارك)، بادر بورنموث بالتسجيل من خلال دومينيك سولانكي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، لكن مورجان روجيرس أدرك التعادل لأستون فيلا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف موسى ديابي وليون بايلي الهدفين الثاني والثالث لأستون فيلا في الدقيقتين 57 و78 على الترتيب.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق فوزه الـ20 في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 66 نقطة في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، بعد خوضه 34 مباراة، بفارق 6 نقاط أمام توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الخامس، الذي لعب 32 مباراة.

من جانبه، توقف رصيد بورنموث، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى