رياضةهاشتاقات بلس

البطلة الكويتية رايا القصار تحصد برونزية الجمباز الإيقاعي في إيطاليا

دوّنت البطلة الكويتية رايا عبدالرحمن القصار «٨ سنوات»، سجلاً واعداً بمشاركاتها الخارجية بلعبة الجمباز الإيقاعي وذلك رغم صغر عمرها، إذ نجحت في تمثيل الكويت في البطولة الدولية للعبة التي أقيمت في العاصمة الإيطالية روما، لتحصد الميدالية البرونزية كأول لاعبة كويتية تحقق هذا الإنجاز في اللعبة حيث شاركت رفقة الفريق الإماراتي مع نادي « جمناستيكا – دبي» في منافسات البطولة.

وسبق لرايا القصار أن شاركت في منافسات بطولة أخرى مع نادي جمنيزيا- الكويت والتي أقيمت في وقت سابق بدولة الإمارات، وتوّجت مشاركتها بالحصول على ميداليتين ذهبية وبرونزية بعد أن قدّمت مستويات لافتة، أبهرت بها اللجنة التحكيمية وكافة المشاركين.

«القبس» تواصلت مع البطلة الكويتية رايا عبدالرحمن، التي أعربت عن سعادتها برفع علم الكويت في هذه الاستحقاقات الدولية التي تشهد مشاركات كبيرة من لاعبين على أعلى المستويات، مؤكدة عزمها الاستمرار في تقديم المزيد من المستويات المتقدمة خلال البطولات المقبلة.

وأشارت إلى الدعم الكبير الذي يوفره لها والديها من خلال تدريبها على يد مدربين من الفئة المميزة على مستوى العالم سواء في الكويت أو الخارج.

وأهدت القصار الإنجاز والميداليات التي توّجت بها إلى القيادة السياسة والشعب الكويتي، مؤكدة على أنها تتطلع إلى مواصلة تمثيل البلاد بالشكل المطلوب خلال الاستحقاقات والبطولات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى