رياضة

البطلة الكويتية سارة خريبط.. الأولى في رالي حائل

واصلت البطلة الكويتية سارة خريبط تحقيق الأرقام المميزة، حيث حققت المركز الأول ضمن النساء المشاركات برالي حائل الدولي في المملكة العربية السعودية، في سباقات «كروس كانتري»، في حين جاءت في المركز التاسع عن فئة الدراجات 450.

وشهد السباق الذي يمتد 1650 كيلومتراً مشاركة 26 متسابقاً للدراجات الآلية، لتحقق خريبط المركز المتقدم بعد منافسة امتدت قرابة 14 يوماً.

وفي تصريح لصحيفة “القبس”، أمس علّقت خريبط على هذا الإنجاز بالقول: إن المشاركة في رالي حائل هي الأولى لها في راليات المسافات الطويلة (كروس كنتري)، ما يعد إضافة كبيرة لخبراتها التي تواصل العمل على تنميتها.

وتابعت خريبط: «أستطيع أن أقول إن أدائي كان متميزاً، وتجاوزت التوقعات، مقارنة بالمشاركات السابقة، خاصة بالنظر إلى وعورة المراحل والتنافس مع زملائي الخليجيين في أدائهم المتميز في الراليات». وكشفت البطلة الكويتية أن هذه المشاركة تأتي ضمن استعداداتها لخوض غمار رالي دكار مستقبلاً، وهو الرالي الأصعب في العالم، من حيث المهارات المطلوبة، مثل الملاحة واللياقة البدنية وقدرة التحمّل على القيادة في الأماكن الوعرة ولمسافات طويلة على مدى 14 يوماً.

وتوجهت خريبط بالشكر إلى الجهة المنظمة للرالي، والأمير خالد بن سلطان على التنظيم المحترف، كما شكرت للنادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية، والهيئة العامة للرياضة، وفريقها المتميز وجميع الرعاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى