رياضة

البطل الكويتي الواعد فهد الخالد يستعد لبطولة العالم لـ “الكارتينج”

يستعد البطل الواعد فهد الخالد لخوض لخوض غمار بطولة العالم للكارتينج، حيث تم إعداد خطة تدريبية مكثفة وصولا إلى الجاهزية التامة لتلك المشاركة.

وعن طبيعة تلك التدريبات، أكد الخالد لصحيفة “الأنباء” الكويتية عزمه حصد لقب جديد باسم الكويت، مشيرا إلى أن هذا اللقب لم يأت إلا من خلال عمل دؤوب يقوم به وطاقم الفريق وجهد متواصل امتد قرابة الشهر.

وقال: «نتواجد اليوم بالقرب من العاصمة البلجيكية بروكسل منذ 3 أسابيع تقريبا، حيث أشارك ضمن بطولة Karting genk hom of champions التي شهدت مشاركة 128 متسابقا من مختلف دول العالم، حيث تمتد المنافسة ليومين، ومن المؤكد أن هذه المشاركة وغيرها من المنافسات أسهمت في توفير المناخ المطلوب لخوض بطولة العالم فهذه البطولة تتكون من 17 لفة، ويجب على المنافس أن يكسر حاجز الزمن بل ومطلوب منه أيضا الحفاظ على مركزه، خاصة إذا كان في المقدمة فالمعادلة صعبة، ولكن بالتدريب المكثف استطعنا أن نحرز المركز الثاني».

وأشار إلى أنه يستعين بفريق محترف يحمل اسم birelart وتحت مظلة النادي الكويتي للكارتينج الذي بدوره وفر لي جميع السبل من أجل إتمام هذه المشاركة الناجحة وغيرها من المشاركات السابقة.

وحول المشاركات القادمة، أكد الخالد أن جدول المشاركات حافل، والبداية ببطولة الإمارات للكارتينج ومن ثم بطولة البحرين وصولا لبطولة العالم التي ستقام في ايطاليا وبطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «روتاكس ماكس» والتي تستضيفها سلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى