رياضةهاشتاقات بلس

البطل الكويتي عبدالله الطرقي بعد تتويجه ببرونزية طوكيو: الذهبية في أولمبياد باريس

أهدى البطل الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي الميدالية البرونزية التي توّج بها قبل ساعات في مسابقة «سكيت»، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس الوزراء والقيادة السياسية وجموع الشعب الكويتي، معرباً عن اعتزازه بالمساندة الكبيرة من الجماهير الكويتية له وجميع زملاؤه في الوفد الكويتي قبل وأثناء المشاركة الحالية بأولمبياد طوكيو.

وأعرب الطرقي عن سعادته بتكرار إنجاز حصد برونزية ريو دي جانيرو 2016 في الدورة الحالية بطوكيو، مشيراً إلى عزمه الاستمرار في أجواء التنافس والوصول إلى أولمبياد باريس 2024، واعداً الجمهور الكويتي بحصد الذهبية في باريس، وقال، بعون الله المرة المقبلة في باريس 2024 متوجة بالذهب.

وأشار الطرقي إلى أنه سيستمر في محاولات تطوير مستواه، وتدارك بعض الأخطاء التي شهدتها مشاركته الحالية في طوكيو وصولاً إلى الأولمبياد المقبل، كاشفاً عن تطلعاته لنقل خبراته إلى المزيد من الرماة الكويتيين والعرب لزيادة عدد المشاركين من رماة الكويت والعرب في الاستحقاقات الاولمبية والدولية المقبلة.

يذكر أن أولمبياد طوكيو 2020 تبقى البطولة الأولمبية السابعة على التوالي التي يشارك بها الطرقي، وستكون دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 هي الثامنة على التوالي للرامي البطل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى