رياضة

البطل الكويتي عمر الشاهين: قدمت كل التضحيات لتحقيق حلم بطولة العالم للبلياردو

كشف البطل الكويتي عمر الشاهين صاحب الميدالية الفضية ببطولة العالم للبلياردو لـ«القبس»، أنه قدم العديد من التضحيات الشخصية لتحقيق طموحه وحلمه بالمشاركة ببطولة العالم والمنافسة على الميدالية الذهبية، لافتاً إلى أنه تعرض للفصل من وظيفته، في فترة كان يستعد من خلالها لخوض منافسات البطولة بمعسكر تدريبي، ومشاركات في بعض البطولات الدولية في الولايات المتحدة، تحضيراً لبطولة العالم التي تبقى الاستحقاق الأهم في اللعبة.

وأشار الشاهين في تصريح خاص لـ«القبس»، أنه فضل التضحية أيضاً باستقراره في الكويت والاتجاه الى الحياة في أميركا، للسعي وراء تحقيق حلمه الذي سعى له من عمر الرابعة عشر، حيث كان دائماً ما يطمح للتواجد بين أبطال العالم ومنافستهم على لقب العالم وهو ما تحقق مؤخراً.

وأضاف الشاهين إلى أنه لم يُحبط في ظل عدم توفير أي شكل من أشكال الدعم من الكويت، سواء من الهيئات الحكومية أو القطاع الخاص أو من قبل أي مُبادر وطني، مشيراً إلى أنه خاض البطولة بدعم واحد من إحدى الشركات الأميركية، والتي وفرت له كل المتطلبات للمشاركة في بطولة العالم.

وتوجّه الشاهين برسالة إلى الشباب الكويتي بضرورة السعي ولا شيء سواه، لتحقيق الحلم وعدم الاستسلام لأي معوقات ادارية او مادية للوصول الى الطموح، مشدداً على أنه سيواصل التقدم للحفاظ على مكتسبات الفترات السابقة، والاستمرار في دائرة التواجد بين ابطال العالم في السنوات المقبلة.

وأهدى الشاهين الميدالية الفضية إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، كما اهدى الميدالية إلى والدته التي طالما ساندته ودعمته معنوياً لتحقيق حلمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى