رياضة

البطل الكويتي للفنون القتالية سليمان المضيان: حصدت الذهب.. رغم غياب جميع أشكال الدعم

كشف البطل الكويتي سليمان المضيان المتوج بذهبية بطولة إيفوليوشن الدولية للفنون القتالية المختلطة التي اختتمت أخيراً في مصر عن خوضه منافسات البطولة والاستعداد لها من دون الحصول على أي دعم من أي جهة في الكويت، مطالباً الجميع بضرورة توفير الدعم المطلوب والالتفات لأبطال الألعاب الفردية الكويتيين، الذين دائماً ما يقدمون جهوداً كبيرة وينجحون بشكل مستمر في رفع علم الكويت في المحافل الدولية.
وفي تصريح لـ القبس، أشار المضيان إلى أنه واجه العديد من الصعوبات قبل خوض البطولة، في ظل اعتماده على الذات والسعي إلى توفير كل تكاليف المعسكر التدريبي، وحتى رسوم المشاركة التي كانت على نفقته الشخصية، لافتاً إلى أنه عاد إلى المشاركة بعد غياب قرابة عامين، ونجح في تحقيق الفوز على المصري محمد طلز في المباراة النهائية لوزن 70 كلغم باستسلام المنافس.

وأشاد المضيان بالأجواء التنظيمية وحفاوة الاستقبال وحتى التشجيع من الجماهير المصرية خلال البطولة، لافتاً إلى المتابعة المستمرة والدعم المعنوي من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر ونائبه الشيخ مبارك الفيصل النواف.

وأهدى المضيان الفوز والميدالية الذهبية الى القيادة السياسية وعموم الشعب الكويتي. ويخوض المضيان ثلاث بطولات مهمة مقبلة، هي بطولة مصر الدولية في أكتوبر المقبل، وبطولة أسبانيا الدولية في نوفمبر، ثم بطولة أبو ظبي في ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى