أخبار الكويت

البلدية: تحرير مخالفة وتوجيه انذارين بمنطقة خيطان

في اطار تكثيف الجولات الرقابية لفرق بلدية الكويت ميدانيا بناءا على توجيهات مدير عام بلدية الكويت بالوكالة المهندس سعود الدبوس بضرورة تفعيل تطبيق قانون البلدية واللوائح والانظمة .

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ والتدخل السريع بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ جولة تفتيشية بمنطقة خيطان للتأكد من مدى التزام الاسواق والمحلات بشروط وضوابط البلدية بالاشراف والمتابعة المباشرة من قبل نائب المدير العام لقطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير م. نواف الكندري.

وفي هذا السياق أوضح نائب المدير العام لقطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير م. نواف الكندري بأن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها بمنطقة خيطان إثر بلاغ بوجود مطعم مخالف في احدى مناطق السكن الخاص وقد أسفرت عن قطع التيار عن العقار مستغل للغرض الغير مرخص له ومخالف لأنظمة البلدية و تحرير محضر مخالفة استغلال العقار لغير الغرض المرخص له وتوجيه إنذار بناء غير مرخصة وإنذار تعدي مقام على أملاك الدولة بالتعاون مع وزارة الداخلية وزارة الكهرباء والماء .

وأشار إلى مواصلة المفتشين بالمحافظة لجولاتهم الميدانية واستمرارها لرصد ومتابعة المخالفين للأنظمة واللوائح المعمول بها في البلدية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

زر الذهاب إلى الأعلى