أخبار الكويت

البلدية: تحرير 48 مخالفة بمنطقة المنقف

اعلنت ادارة العلاقات العامة عن انطلاق امس الاثنين حملة تكثيف الجولات الميدانية للفرق الرقابية التابعة لإدارات التدقيق ومتابعة الخدمات في كافة المحافظات للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص اعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والاسواق .

 

واوضحت ان الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الاحمدي نفذ جولة تفتيشية أمس الاثنين للكشف على تراخيص المحلات والاعلانات واتخاذ كافة الاجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

 

وفي هذا السياق قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الاحمدي سعد الشيبة بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا حيال المخالفين بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها في المحافظة.

 

وأكد الشيبة على قيام الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بتنفيذ جولة ميدانية أسفرت عن تحرير 48 مخالفة تنوعت ما بين 40 مخالفة اعلانات وكروت صحة واضافة اعلان غير خاص بالنشاط بالإضافة الي تحرير 8 مخالفات اعلان لصالونات سيدات بمنطقة المنقف.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى