أخبار الكويت

البلدية: تركيب 157 إعلاناً توعوياً صحياً

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت تركيب 157 إعلانا توعويا في جميع المحافظات والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى المواطنين والمقيمين بالإرشادات الوقائية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وذكرت الإدارة، في بيان أمس، أن الإعلانات تهدف إلى تعريف المواطنين والمقيمين بالإرشادات الوقائية لمنع انتشار الفيروس، وتم توزيعها على جميع المحافظات، لافتة إلى تركيب 20 إعلانا بمحافظة حولي و42 بالعاصمة و22 بـ “مبارك الكبير”، فضلا عن تركيب 32 بالأحمدي و16 بالجهراء، و25 بالفروانية.

من جهة أخرى، قالت البلدية إن الفرق الرقابية في أفرع البلدية بالمحافظات كثفت جولاتها الميدانية لإحكام الرقابة على المقاهي وصالونات الحلاقة والمعاهد الصحية والنوادي الرياضية والاجتماعية.

ولفتت البلدية إلى أن اللجنة الرباعية نفّذت جولة ميدانية على المقاهي والصالونات والمعاهد الصحية، أسفرت عن تحرير مخالفات عدم التقيد بالزي الخاص، وتشغيل عمالة مخالفة وإحالة 14 عاملا لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية، إضافة إلى رفع طلبات غلق إداري بعد استنفاد الإجراءات القانونية اللازمة، الى جانب تحرير 16 مخالفة تشغيل محل على نحو يهدد بخطر داهم على صحة وسلامة الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى