أخبار الكويت

بلدية الكويت: تشكيل فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات

أصدر المدير العام لبلدية الكويت م. سعود الدبوس، قراراً بتشكيل فريق عمل لدراسة ومراجعة القرار الوزاري رقم 599 لسنة 2023 الصادر بتاريخ 28 ديسمبر الماضي بشأن لائحة الإعلانات.

وأوضح القرار أن أبرز اختصاصات الفريق هي دراسة ومراجعة لائحة الإعلانات بخصوص أي ملاحظات أو تعديلات أو اقتراحات، والتنسيق مع أفرع البلدية بالمحافظات ولجنة متابعة تنفيذ عقود مزايدات الإعلانات لعرض ومناقشة أي ملاحظات أو تعديلات أو اقتراحات على القرار وتوحيد آلية تراخيص الإعلانات لدى إدارات تراخيص الخدمات البلدية بأفرع البلدية بالمحافظات.

وذكر أن الفريق يجتمع في خارج أوقات الدوام الرسمية ولا تكون اجتماعات الفريق صحيحة إلا بحضور أغلبية أعضاء الفريق ويصدر قراراته بأغلبية الحضور، كما يدون محضر بكافة وقائع الاجتماع وما يبديه الأعضاء تحفظات إن وجدت.

وبين أن الفريق يقوم برفع تقريراً بأعماله إلى رئيس لجنة الإعلانات بعد الانتهاء من كامل مهامه، لعرضها على لجنة الإعلانات لدراستها وإبداء الرأي فيها، ومن ثم مخاطبة المدير العام للبلدية لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنها، مضيفاً أن مدة عمل الفريق ثلاثة أشهر اعتباراً من تاريخ 1 يوليو 2024.

وحدد القرار أعضاء الفريق وهم رئيس مدير إدارة تراخيص الخدمات في بلدية حولي د. محمد الشمروخ وعضوية مدير إدارة تراخيص الخدمات في العاصمة نادية الخباز، ومدير إدارة تراخيص الخدمات في مبارك الكبير سعود الحربي، ومدير إدارة تراخيص الخدمات فرع الأحمدي عبد الله العجمي، ومراقب تراخيص الإعلانات في حولي يوسف العجيمان، ومراقب تراخيص الإعلانات في الجهراء محارب الفضلي، ومراقب تراخيص الخدمات البلدية في الفروانية د. نادر العتيبي، ومراقب تراخيص الخدمات البلدية في مبارك الكبير أحمد الديحاني، ومراقب المحلات والإعلانات في حولي بدر البسيس، ورئيس قسم تراخيص الإعلانات في الفروانية سلیمان المرشود، ومفتش إعلانات في حولي خالد المطيري.

زر الذهاب إلى الأعلى