أخبار الكويت

البلدية: قطع التيار الكهربائي جزئيا عن 3 عقارات لسكن العزاب.. وكليا عن أحد المنازل المخالفة بالجهراء

كونا – رصدت بلدية الكويت الاثنين 4 منازل مستخدمين كمقرات لسكن العزاب في منطقة القصر ضمن محافظة الجهراء للحد من ظاهرة سكن العزاب في السكن الخاص والنموذجي.

واكد رئيس فريق الطورائ ببلدية الجهراء ثويني المطيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش جولة اللجنة المشتركة لرصد سكن عزاب في محافظة الجهراء “قطع التيار الكهربائي جزئيا عن 3 عقارات مخالفة فيما تم قطع التيار كليا عن احد المنازل المخالفة والتي يسكنها العزاب بشكل كامل”.

وأضاف المطيري ان هذه الحملة بدات في يونيو الماضي وستمتد 5 اشهر مقبلة لزيارة المنازل المرصودة علاوة على استخدام الربط المباشر مع وزارتي العدل والداخلية للكشف على العقارات والعزاب.

ونوه ان الفريق اكتشف اليوم في احد العقارات السكنية المخالفة استعمالات وانشطة مخالفة ومنها انشاء سوق مركزي ومحل للاتصالات مبينا انهم يقومون بمعالجة الشكاوي الجديدة المتعلقة بوجود سكن عزاب ومن ثم يقومون بتشكيل فرق عمل مشتركة للكشف على العقارات.

ولفت المواطنين اصحاب العقارات المخالفة الذين يقومون باسكان العزاب في السكن الخاص إلى مسؤوليتهم الاجتماعية بالحفاظ على الامن والارواح لوجود العديد من المخالفات البنائية في سكن العزاب.

زر الذهاب إلى الأعلى