أخبار الكويتهاشتاقات بلس

«البلدية»: 1020 عامل نظافة لمساجد ومصليات العيد وتوزيع أكثر من 641 حاوية لخدمة جموع المصلين

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن استعدادات وتحضيرات فرق البلدية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مبينه أن فرق إدارات النظافة العامة واشغالات الطرق في افرع البلدية بالمحافظات ستكثف جهودها الميدانية خلال أيام العيد بشأن الترتيبات لخدمة المساجد وجموع المصليين وتوفير الحاويات والقيام بأعمال التنظيف للساحات العامة المخصصة لإقامة مصليات صلاة العيد ومنع إقامة محاصير للأضاحي وعدم التعامل مع القصابين الحائزين في مناطق السكن الخاص والنموذجي.

وأوضحت أن الإدارات المعنية في البلدية أنهت كافة الاستعدادات والتحضيرات في كافة المحافظات الست بتأمين 1020 عامل نظافة سيتم توزيعهم فجر أول أيام عيد الأضحى المبارك على كافة المصليات والمساجد التي تقام فيها صلاة العيد وتوفير 641 حاوية وأكثر من 23 تنكر مياه ومكبس لخدمة جموع المصلين في جميع محافظات الدولة.

ومن جانبه، أكد مدير عام بلدية الكويت بالوكالة ورئيس قطاع محافظتي الاحمدي وحولي ومدير فرع محافظة الأحمدي م. سعود الدبوس جهوزية استعدادات إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الاحمدي طوال أيام عطلة العيد.

وقال الدبوس أن الفرق الميدانية قامت بتنظيف الساحات التي ستقام فيها مصليات العيد وعددها 13ساحه موزعة على المناطق علي صباح السالم، صباح الاحمد، الوفرة، جابر العلي، المنقف، العقيلة، الفحيحيل، ابو حليفة، الرقة، هدية، الاحمدي، الصباحية والظهر بالإضافة إلى توفير عدد (380) عامل نظافة وعدد (13) تنكر مياه عدد(250) حاوية مختلفة الأحجام وسيتم توزيعهم على الاماكن المخصصة للمصليات.

 

وبدوره قال نائب المدير العام لقطاع المساحة بالوكالة ومدير فرع بلدية الفروانية م.محمد صرخوه أن إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بمحافظة الفروانية انتهت من التحضيرات والترتيبات اللازمة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك لتنفيذ الخطة الميدانية اثناء عطلة العيد. واشار إلى أن الفرق الميدانية كثفت من جهودها بتنظيف 10 ساحات في مناطق الفروانية، خيطان، الرحاب، اشبيلية، الرقعي، العارضية، صباح الناصر، الفردوس، عبدالله المبارك و غرب عبدالله المبارك إلى جانب توفير عدد (10) عمال نظافة لكل مصلى وعدد (10) حاويات سعة 240 وتوزيعها لكل مصلى وعدد (2) مكبس وعدد (2) تنكر مياه سيتم توزيعهم على مساجد و مصليات العيد.

زر الذهاب إلى الأعلى