أخبار الكويت

«البلدية»: 1665 شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة.. خلال أغسطس الماضي

كشفت بلدية الكويت عن تلقي قسم طوارئ الخط الساخن “139” بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة ” 24727732 ”  واتساب الشكاوي 1665 شكوى من جميع  المحافظات وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة  عن شهر أغسطس الماضي.
وأوضحت البلدية بأن قسم طوارئ الخط الساخن “139” بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة واتساب الشكاوي قد تلقى 1665 شكوى من جميع المحافظات تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مهمل في الساحات وأمام المنازل ورمي أنقاض تعيق الطريق وسيارات مهمله وقوارب وسكن عزاب.
وأشارت إلى تلقي  925شكوى من جميع المحافظات تتعلق بوجود مخلفات وقمامة ونقل حاويات تضمنت 140 شكوى تتعلق بمحافظة العاصمة ، 147 شكوى لمحافظة الجهراء ، 155 شكوى لمحافظة مبارك الكبير إلى جانب 122 شكوى لمحافظة حولي ، 70 شكوى لمحافظة الفروانية و 196 شكوى لمحافظة الأحمدي، بالإضافة إلى تلقي 95 شكوى من جميع المحافظات تتعلق بطلب نقل حاويات نظافة وتبديلها .
وبينت بأن عدد الشكاوى التي تم تلقيها والتعامل معها من جميع المحافظات وتتعلق بوجود أثاث مستعمل ومهمل بلغت 76 شكوى، فيما بلغ عدد الشكاوى التي تم تلقيها وتتعلق بوجود سيارات وقوارب مهملة 103 شكوى،في حين بلغ عدد الشكاوي التي تم تلقيها وتتعلق بوجود باعة جائلين قد بلغت 31 شكوى إلى جانب تلقي 12 شكوى تتعلق بوجود حيوانات نافقة .
وأضافت بأن عدد الشكاوي التي تم تلقيها والتعامل معها وتتعلق بوجود رمي دفان وأنقاض وسقوط أشجار على الطرقات السريعة تعيق الطريق بجميع المحافظات قد بلغت 77 شكوى رمي دفان وأنقاض، 41 شكوى رفع وإزالة أشجار متساقطة ومركبات مقلوبة فضلا عن تلقي 85 شكوى تتعلق بوجود سكن عزاب إلى جانب تلقي 375 شكوى واستفسار تتعلق بتزويد المواطنين بأرقام وهواتف البلدية المختلفة.
ولفتت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن “139” من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات فضلا عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات.
 وأضافت بأن موظفي قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوى المتلقات، مؤكدة في هذا الصدد على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى