أخبار الكويت

البلدية: 831 بلاغاً تلقاها الخط الساخن خلال سبتمبر الماضي

أعلنت بلدية الكويت أن أجمالي البلاغات التي تلقتها عن طريق الخط الساخن «139» وواتساب البلدية «24727732» كانت 831 بلاغاً في جميع المحافظات، وذلك من خلال إحصائية صادرة من قسم طوارئ بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة خلال شهر سبتمبر الماضي.

ولفتت إلى أن البلاغات تتعلق بوجود مخلّفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق، وسقوط أشجار وباعه جائلين وسيارات مهمله وقوارب فضلا عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات.

وبيّنت أن 157 شكوى كانت حصيلة البلاغات في محافظة الأحمدي، إلى جانب 149 شكوى لمحافظة الجهراء، بالإضافة إلى 140 شكوى في محافظة مبارك الكبير، وكان عددها في محافظة الفروانية 140 فيما كان عددها 133 شكوى في محافظة حولي، فضلاً عن 112 شكوى في محافظة العاصمة.

وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن «139» من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات، فضلاً عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات.

وأضافت بأن موظفي قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوى المتلقات، مؤكدة في هذا الصدد على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها.

زر الذهاب إلى الأعلى