إقتصاد وأعمالشباب وتعليم

«البنك الأهلي الكويتي» استعرض مزايا «الطالب A+» في الجامعة الأسترالية

روج البنك الأهلي الكويتي لحساب الطالب A+ وبطاقة «ISIC MasterCard» في الجامعة الأسترالية، لتعريف الطلاب الجدد بالحياة الجامعية وللحلول المصرفية المبتكرة التي يقدّمها وذلك خلال فعالية التوجيه والتعريف في شهر سبتمبر.

وذكر البنك أنه تم تصميم حساب الطالب A+ للفئات العمرية من 16 حتى 25 عاماً، ليوفر لهم مجموعة واسعة من المزايا والفوائد القيّمة، بما في ذلك بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم.

وأوضح أن عملاء الحساب ينالون أيضاً مزايا وخدمات مميزة بما فيها بطاقة مسبقة الدفع مجاناً لمدة سنتين، إضافة إلى عرض حصري من «VOX Cinemas»اشتر واحدة واحصل على تذكرتين مجاناً، وخصومات متنوعة لدى مجموعة من المتاجر والشركاء في الكويت.

ولفت إلى أن «الأهلي» قدم أيضاً في الجامعة بطاقة «ISIC Mastercard» الائتمانية مسبقة الدفع الأولى من نوعها التي تعمل على تسهيل حياة الطلبة من خلال منحهم بطاقة واحدة لاستخدامها كبطاقة مصرفية مسبقة دفع وكهوية جامعية خاصة بهم.

وبيّن أن الطلبة يستفيدون من إمكانية الحصول على خصومات لدى أكثر من 150 ألف جهة في 130 دولة حول العالم، مع عروض خاصة للسفر على متن رحلات شركة طيران الإمارات، وحجوزات الإقامة في الفنادق عبر booking.com، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجارب لا تُنسى.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في«الأهلي»جهير معرفي:«تواجدنا في الجامعة الأسترالية يعكس اهتمامنا الكبير بتلبية احتياجات الطلبة وخصوصاً في بداية رحلة تعليمهم العالي، وقد حرصنا على منحهم مزايا وعروض استثنائية لمساعدتهم في مسيرتهم الدراسية».

وأفادت بأن «الأهلي» يحرص على دعم قطاع التعليم في الكويت بشتى الطرق المتاحة، ويمنح الطلبة حلولاً مصرفية مخصصة لهم، لافتة إلى تصميم حساب الطالب A+ وبطاقة «ISIC Mastercard» الائتمانية مسبقة الدفع، لتلبية احتياجاتهم المصرفية، ومبيّنة أن البنك يهدف من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المزايا والخصومات إلى تلبية احتياجات الطلبة، وضمان تركيزهم على اهتماماتهم والاستمتاع بحياة جامعية خالية من المعوقات والمشاكل من خلال توفير تجربة مصرفية استثنائية لهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى