إقتصاد وأعمال

البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة «تفعيل الإشعارات الفورية»

أطلق البنك الأهلي الكويتي حملة جديدة لتشجيع العملاء على تفعيل خدمة الإشعارات الفورية، (Push Notifications) عند تنفيذ معاملاتهم المصرفية والمالية، بدل الاعتماد على الرسائل النصية على هواتفهم.

وتعكس الحملة الجديدة التزام البنك الأهلي الكويتي بمكافأة عملائه على استخدام خدماته عبر تطبيقه للهواتف الذكية، في ظل خطة التحول الرقمي التي يواصل العمل بها، ومواكبة التطورات المستمرة في الصناعة المصرفية للارتقاء بمكانته التنافسية، وتلبية احتياجات العملاء على مختلف المستويات.

ويمكن للعملاء الذين يقومون بتفعيل خدمة الإشعارات الفورية الحصول على فرصة للدخول في سحب على جائزة بقيمة 250 دينارا شهريا.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي جهير معرفي: «يعكس إطلاق الحملة الجديدة حرصنا على مكافأة العملاء وتشجيعهم على استخدام تطبيقنا على الهواتف الذكية للحصول على إشعارات فورية عند تنفيذ معاملاتهم ما يساعدهم في البقاء على اطلاع على عمليات حساباتهم مباشرة».

وأضافت معرفي أن الحملة الجديدة تأتي أيضا لحماية العملاء من عمليات الاحتيال المصرفي، بحيث يمكنهم في حال تسلم الإشعارات الفورية على أي معاملة مصرفية لم تجري عن طريقهم الاتصال بالبنك من أجل إيقاف البطاقة وحماية حساباتهم المصرفية.

وتابعت بأن الحملة تعكس أيضا الخطط المتواصلة للبنك الأهلي الكويتي من أجل رقمنة الخدمات التي يقدمها لجميع شرائح العملاء في السوق المحلي، مشيرة إلى مواكبة التغيرات المتواصلة على هذا الصعيد من أجل نيل ثقتهم وزيادة رضاهم باستمرار، وكاشفة عن أن الفترة المقبلة ستشهد طرح المزيد من الحملات الخاصة بالخدمات الرقمية التي يقدمها البنك على مدار الساعة.

ودعت معرفي في نهاية تصريحها الجميع إلى متابعة الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي الكويتي وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التعرف على العروض والحملات والمنتجات والخدمات المصرفية التي يقوم بإطلاقها باستمرار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى