إقتصاد وأعمال

البنك الأهلي الكويتي يُكرّم موظفيه المميزين في حفله السنوي 2023

نظّم البنك الأهلي الكويتي حفل الموظفين المميزين السنوي بمشاركة الإدارة التنفيذية، كعربون شكر وتقدير على الأداء المميز الذي أظهروه خلال عام 2023، والتعرف على أبرز الإنجازات التي سجلها البنك على مدار العام الماضي.

ويظهر التكريم اعتراف «الأهلي» بمساهمة فريق عمله بالنجاحات التي يحققها، وشهد أجواء ودية عكست روح العائلة الواحدة والصداقة التي تسود بين موظفي البنك.

وبهذه المناسبة، قال لؤي مقامس الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي – الكويت: موظفونا هم العنصر الأساسي في الارتقاء بموقعنا التنافسي داخل القطاع المصرفي الكويتي، ومن المهم الاعتراف بمساهماتهم التي لا تقدر بثمن والتي ساعدتنا على تحقيق أهدافنا ووضع معايير جديدة للتميز في القطاع المصرفي.

وأكد مقامس التزام البنك الأهلي الكويتي بتعزيز رضا موظفيه، لافتا إلى أنه يقوم بتنظيم فعاليات متنوعة خارج إطار العمل، مثل الندوات وورش العمل التوعوية، والبطولات الرياضية المختلفة، ويقوم في الوقت نفسه بتنظيم لقاءات دورية بينهم وبين الإدارة التنفيذية، بما يسهم في تعزيز العلاقات بينهم، ومساعدتهم على مواجهة التحديات في القطاع المصرفي بأفضل طريقة ممكنة.

من جهتها، هنأت أفراح الأربش مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي جميع الموظفين المكرمين في الحفل، معربة عن تقديرها لجهودهم الحثيثة التي ساهمت في تحقيق النجاحات والإنجازات للبنك.

وقالت الأربش: نحرص على تطوير بيئة العمل في البنك الأهلي الكويتي، بما يمكن جميع الموظفين من النجاح في أداء مهامهم والمساهمة في نمو البنك على الصعد كافة، والتزامهم بالتميز في أداء المهام المطلوبة منهم يستحق الثناء والتكريم باستمرار.

ويعمل البنك الأهلي الكويتي على تنظيم العديد من البرامج التدريبية لفريق العمل بالتعاون مع العديد من الجهات المتخصصة محليا وإقليميا، من أجل مواكبة التغيرات المستمرة التي يشهدها القطاع المصرفي، ويحرص على استقطاب أفضل المهارات للعمل في جميع إداراته وأقسامه والاحتفاظ بها.

وجاء تنظيم الحفل السنوي للموظفين ليظهر التزام البنك الأهلي الكويتي المستمر والثابت بالتميز والابتكار وتقديم الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية الجديدة، والاحتفاء بالنجاحات المتواصلة التي يسجلها أعضاء فريق العمل لديه.

زر الذهاب إلى الأعلى