إقتصاد وأعمال

«البنك الأهلي المتحد» شارك في «توظّف بعد تجنيدك»

شارك البنك الأهلي المتحد في الحملة التي أطلقها اتحاد المصارف، تحت عنوان «توظّف بعد تجنيدك» من خلال ورشة عمل ويوم توظيفي خاص للمجنّدين، أقيم أخيراً على مسرح وزارة الدفاع في 1 فبراير.

وتهدف الحملة لمساعدة المواطنين الملتحقين بالخدمة العسكرية، للحصول على وظائف تتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم، بما يحقق الاستقرار الاجتماعي والوظيفي لهم بعد انتهاء فترة التجنيد، بما يؤكد دور البنوك في إتاحة الفرصة لجميع الشباب لتحقيق طموحاتهم في إطار المنفعة المشتركة وظيفياً ومجتمعياً.

وأكد مدير عام الموارد البشرية في «المتحد» نقيب أمين، أن هذه المبادرة لها طابع اجتماعي مميز، نظراً لما تقدمه من رسالة للمجنّدين الذين أتموا تجنيدهم، بأن القطاع المصرفي يفتح ذراعيه أمامهم ويرحب بانضمامهم إليه، من خلال فرص عمل متنوعة في مختلف قطاعات العمل المصرفي بما يتناسب مع مؤهلاتهم وطموحاتهم.

وثمّن أمين مبادرة «المصارف»، مؤكداً سعادته بهذه الفرصة التي تمكن البنك من اجتذاب عدد من الذين أنهوا دورهم في الخدمة الوطنية العسكرية، وأن يقدّم لهم فرص عمل تساعدهم على استكمال مسيرة العطاء للوطن، من خلال عملهم بالقطاع المصرفي الذي يمثل أحد أهم روافد الاقتصاد الوطني.

وأعرب أمين عن سعادته بالإقبال الذي شهده جناح «المتحد»، وما تم من مقابلات مبدئية عكست ثقة المجندين فيه، مؤكداً حرصه على إتاحة الفرصة لمن يرغب منهم في الانضمام إلى أسرته، إيماناً من قيادته العليا بجذب أفضل الكوادر الوطنية، وتوفير أفضل الفرص للارتقاء بهم في سلّم الوظائف المتخصصة لخدمة الوطن.

وأشار أمين إلى أن «المتحد» يفخر بكفاءاته الوطنية، ويحرص على دعم الشباب الطموح، وتطوير مسيرتهم وتنمية مهاراتهم لإسراع وتيرة التطور المهني لهم.

وشكر «الدفاع» و«المصارف» على المبادرة التي تعد بداية لتعاون الوزارة مع القطاع الخاص.

ولفت إلى أن إقامة الفعالية تزامناً مع مراسم رفع العلم إيذاناً ببدء الاحتفالات الوطنية في قصر بيان، تزيد من تفاؤل البنك بنجاحها واستمرارها لخير المجندين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى