إقتصاد وأعمال

«البنك التجاري الكويتي» يطلق حملة لتحويل رواتب الكويتيين

أطلق البنك التجاري الكويتي حملته الجديدة الخاصة بتحويل الرواتب والموجهة للموظفين الكويتيين في القطاعين الحكومي والخاص وكذلك المتقاعدين، والتي تمكّنهم من الحصول على هدية نقدية تصل حتى 2000 دينار، مبيناً أن الحملة مستمرة حتى 30 يونيو المقبل.

وقال مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، عبدالعزيز الزعابي، إن جميع العملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم ومديونياتهم على «التجاري» تنتظرهم باقة من مزايا وخدمات متميزة إضافة إلى هدية نقدية تصل 2000 دينار.

وعن آلية الانضمام إلى الحملة، كشف الزعابي أنه باستطاعة أي موظف كويتي راتبه يبدأ من 500 دينار تحويل راتبه إلى البنك والاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على الهدية النقدية مع تطبيق الشروط والأحكام.

وفي ما يتعلق بالمزايا التي يوفرها «التجاري» قال الزعابي، إنه يمكن للراغبين بتحويل الراتب فتح الحساب بكل سهولة عن طريق تطبيق «التجاري» على الهواتف الذكية «CBK Mobile» بخطوات سهلة وبسيطة، كما يمكنهم سحب 50 في المئة مقدماً من الراتب شهرياً عن طريق خدمة ستارلنك بلس، إضافة إلى حرية اختيار بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين من بطاقات البنك المتعددة، مثل: فيزا بلاتينوم، فيزا سيغنتشر، فيزا انفينيت، وماستركارد وورلد وماستر كارد بلاتينيوم بالتعاون مع الخطوط الجوية البريطانية.

ونوه إلى أن الهدايا النقدية ستودع في بطاقة ماستركارد المسبقة الدفع والتي سيحصل عليها العميل مجاناً للسنة الأولى، وهي متعددة العملات حيث يمكن للعميل استخدامها وتعبئتها بعشر عملات مختلفة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى